رامون دياز واثق من قدرة لاعبيه على التتويج باللقب الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-05 14:48
الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي (twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبيه على حصد بطولة دوري أبطال آسيا 2022، وتقديم مستوى عالٍ أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني.

ويستضيف أوراوا الياباني نادي الهلال، ظهر يوم غد السبت، على ملعب "سايتاما 2002"، في إياب نهائي البطولة القارية، بعدما انتهت مباراة الذهاب، بالتعادل الإيجابي (1-1)، ويكفيه التعادل (0-0) للفوز باللقب، بينما يحتاج الهلال للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من (1-1) للعودة بالكأس إلى الرياض.

وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة: "سنسعى بكل قوة لتحقيق الكأس، والحضور الجماهيري في ملعب "سايتاما 2002"، لن يكون عائقاً لنا، نملك فريقاً قوياً يستطيع تحقيق اللقب".

وتابع رامون حديثه قائلاً: "لدينا فريق يضم لاعبين يملكون لقبين في مسابقة دوري أبطال آسيا ولديهم الخبرة الآسيوية الكبيرة. لا تهمنا أرقام المباراة السابقة بين الفريقين، وجاهزون لتقديم مباراة قوية في اليابان". 

وواصل الأرجنتيني حديثه قائلاً: "نُدرك أننا لم نحصل على مرادنا في مباراة الذهاب؛ لكننا قادرون على التعويض في الإياب"، وأكد أن خبر غياب سلمان الفرج كان غير سار وغير منتظر، مشيراً إلى أن هناك لاعبين آخرين يمكن الاعتماد عليهم في المباراة.

وأضاف مدرب "الزعيم": "التكتلات الدفاعية معروفة عند أوراوا وسنلعب بشكل هجومي غداً وسنضغط من أجل كسر تماسك الدفاع"، مؤكداً أن هدف الفريق التسجيل مبكراً، من أجل تسهيل المهمة في المباراة. 

وختم مدرب "الزعيم" الهلالي حديثه بالقول: "لدينا خبرات كبيرة في النهائيات، وخضنا قبل فترة قصيرة نهائي كأس العالم للأندية، ولذلك لا نرى أن هناك ما يقلل من قيمة الهلال وحظوظه للفوز باللقب".
 

شارك: