راموس يصدم أندية الدوري السعودي ويلمح لوجهته القادمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 15:24
المدافع الإسباني سيرخيو راموس (X/@SevillaFC_ARA)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

وجّه المدافع الإسباني سيرخيو راموس نجم نادي ريال مدريد السابق، صدمة قوية للأندية السعودية الراغبة في التعاقد معه هذا الصيف، بعد إعلان رحيله عن صفوف نادي إشبيلية رسميًا أمس الإثنين.

ويستعد المدافع المخضرم للرحيل عن نادي إشبيلية، حيث ودع النادي الأندلسي اليوم الثلاثاء، وأوضح أنه حقق هدفين كان قد حددهما عند وصوله بداية الموسم.

كما أكد راموس أنه سيواصل مسيرته كلاعب لأن لديه الرغبة في المنافسة، وأنه بالرغم من كونه في الـ38 من عمره، إلا أنه بحالة بدنية جيدة، ومع ذلك أكد أنه لم يقرر مستقبله بعد ولم يوقع لأي فريق، على الرغم من تلميح اللاعب عن وجهته المقبلة.

راموس يودع إشبيلية

وظهر راموس في الصالة الإعلامية بملعب (رامون سانشيز بيزخوان) وكان برفقة رئيس النادي، خوسيه ماريا ديل نيدو كاراسكو، حيث قال إنه جاء للفريق في سبتمبر/ أيلول الماضي، وهدفه الأول كان تكريم أنطونيو بويرتا وخوسيه أنطونيو رييس وأيضًا أجداده ووالده الذين يدين لهم كثيرًا.

وأوضح أن الهدف الثاني كان "لإظهار عشقه للنادي داخل أرضية الملعب" وبهذا "يغلق جرحًا مفتوحًا مع جماهير الفريق"، قائلًا إنه بعد تحقيق هدفيه يرحل برأس مرفوعة وضمير مرتاح.

وفيما يخص مستقبله، وجه المدافع الحاصل على دوري أبطال أوروبا 4 مرات، صدمة لأندية الدوري السعودي، حيث أشار إلى أنه بالرغم من عدم توقيعه لأي فريق بعد، لكنه اعترف بأن الولايات المتحدة هي بلد دائمًا ما تعجبه بسبب جودة الحياة بها، ملمحًا إلى رغبته في اللعب هناك.

لكن عاد نجم الميرينغي وباريس سان جيرمان السابق ليؤكد أن هذا ليس له أي علاقة بإمكانية اللعب هناك من عدمها وأنه سيحدد ذلك فيما بعد.

جدير بذكره أن سيرخيو راموس قد عاد إلى إشبيلية، النادي الذي تأهل في صفوفه كناشئ، الصيف الماضي بعد رحله طويلة قضاها في ريال مدريد امتدت لـ16 موسمًا، وكذلك بعد موسمين لعبهما في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي فترته الثانية مع إشبيلية، شارك المدافع الهداف في 37 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة هدف، ليرفع رصيد مشاركاته بقميص الفريق الأندلسي إلى 87  مباراة.

شارك: