راكيتيتش ينصح ميسي بالبقاء في برشلونة

2021-06-08 09:01
راكيتيتش وليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

 

قدم اللاعب إيفان راكيتيتش نصيحة لزميله السابق ليونيل ميسي، وذلك بعد مغادرة الكرواتي نادي برشلونة وعودته إلى نادي إشبيلية الإسباني بموجب عقد يمتد إلى غاية حزيران/يونيو 2024؛ إذ كان راكيتيتش أول المغادرين لأسوار "كتالونيا" في ظل الثورة التي يقوم بها الفريق لتجديد دمائه، وبناء فريق جديد قادر على إعادة مجد فريق برشلونة الإسباني.

ويبدو أن راكيتيتش لا يرغب في رؤية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خارج أسوار "كتالونيا"، ولا يرغب أيضا في حدوث أي مشكلات أو اضطرابات داخل فريقه السابق بسبب هذا الموضوع؛ إذ نصح ليونيل بإعطاء الأولوية لبرشلونة، والاستمرار معه بدلا من الخروج منه خلال هذا الصيف.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية الأربعاء تصريح الوافد الجديد على فريق إشبيلية الإسباني، قال فيه: "الخيار الأول والأفضل لجميع اللاعبين هو برشلونة دائما، ثم يتعين على كل لاعب اتخاذ قراره وأنا أفضل التحدث عن نفسي...، أما بالنسبة إلى الآخرين لا أعرف، ولكن بالنسبة إليّ، يجب أن يكون برشلونة الخيار الأول دائما".

وقد أعلن نادي إشبيلية تعاقده رسميا مع الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة مقابل 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين يورو كمتغيرات، وسيمتد عقد اللاعب لأربعة مواسم حتى نهاية حزيران/ يونيو 2024، وفق ما أشار إليه الموقع الرسمي لبطل مسابقة "يوروبا ليغ" لموسم 2019-2020.

شارك: