رابطة الليغا توافق رسميا على تسجيل تشافي مدربا لبرشلونة

2021-11-16 14:29
تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت إذاعة cope الإسبانية، أن الرابطة المحلية لكرة القدم Laliga منحت الضوء الأخضر لاعتماد تشافي هيرنانديز مدرباً لبرشلونة بصفة رسمية، وهذا بعد أن سدد تشافي شطراً من قيمة الشرط الجزائي لنادي السد القطري.


وقدم نادي برشلونة مدربه الجديد تشافي، يوم 8 نوفمبر /تشرين الثاني، ليبدأ عمله مباشرة بعد ذلك، وفي نفس الوقت، قامت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم بالتحري عن الخلفيات المالية للصفقة، خاصة ما يتعلق بتسوية قيمة الشرط الجزائي الذي أنهى عقد المدرب الإسباني رفقة ناديه السابق السد القطري.

وكان نادي برشلونة قد تلقى ضربة موجعة مع بداية الموسم بعد رحيل نجمه ليونيل ميسي عن الفريق، بسبب الأزمة المالية التي يعيشها والتي دفعت رابطة الليغا لفرض قيود صارمة بخصوص إنفاقه ومنها تسقيف الأجور بالنادي، كما هددت الليغا أيضا بعدم ترسيم الصفقات الجديدة للفريق في صورة: ممفيس ديباي وسيرخيو أغويرو.

ونجا الفريق الكتالوني هذه المرة من الاصطدام برفض الليغا، بعد أن وافقت الأخيرة على اعتماد عقد تشافي وتسجيله، نتيجة دفع اللاعب شخصياً لجزء من قيمة الشرط الجزائي البالغة 5 ملايين يورو.

إذاعة COPE تنشر خبر موافقة رابطة الليغا على عقد تشافي مع النادي الكتالوني


وسيشرف نجم وسط ميدان برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، على أول مباراة له مدربا للفريق، في مواجهة الديربي أمام نادي إسبانيول يوم السبت 20 نوفمبر/تشرين الثاني، لحساب الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

شارك: