رئيس برشلونة يتواصل مباشرة مع غوارديولا لهذا السبب

تاريخ النشر:
2021-06-06 17:44
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
رئيس برشلونة خوان لابورتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، يتفاوض مع مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، من أجل إتمام صفقة المدافع الفرنسي إيمريك لابورت هذا الصيف.  

وعاد لابورتا لفترة رئاسة ثانية للنادي الكتالوني في مارس/ آذار الماضي، وقد أكد أنه يريد إعادة برشلونة إلى القمة، وإبرام صفقات قوية للمنافسة بقوة على الدوري الإسباني ودوري الأبطال في السنوات المقبلة.

وحتى الآن أتم لابورتا 3 صفقات بشكل رسمي، وهي سيرجيو أغويرو، إريك غارسيا، وإيمرسون، ويبحث رئيس برشلونة بقوة تدعيم خط دفاعه المهتز منذ فترة.  

وبحسب صحيفة "سبورت" فإن العلاقات تحسنت بين نادي برشلونة ومانشستر سيتي بشكل واضح منذ عودة خوان لابورتا، وفي الفترة الماضية يتبادل الناديان عمليات مشتركة.  

وأضاف المصدر: "وقع برشلونة بالفعل على لاعبين سابقين من السيتي وهما أغويرو وجارسيا، لكان المدرب الكتالوني رونالد كومان قد جعل إيمريك لابورت أولويته الجديدة لتعزيز الدفاع".  

وكان غوارديولا قد فضل ثنائية روبن دياز وجون ستونز في دفاع السيتي خلال أوقات كثيرة من الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي، وقد يوافق على التخلي عن لابورت حال دخول لاعب وسط برشلونة، سيرجي روبرتو، في هذه الصفقة، وفقًا لمصادر صحيفة كتالونية.

شارك: