رئيس القوة الجوية يحلل مجموعة فريقه في دوري أبطال آسيا 2

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
تتويج القوة الجوية بكأس الاتحاد الآسيوي 2018 (THE_AFC.COM)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق رئيس نادي القوة الجوية العراقي على المجموعة التي وقع فيها فريقه في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بنسختها الأولى للموسم الجديد 2024-2025.

ووقع ممثل العراق الوحيد في البطولة القوة الجوية في المجموعة الثانية، إلى جانب أندية التعاون السعودي والخالدية البحريني والتين اسير الطاجيكي.

القوة الجوية يستهدف التمثيل المميز للعراق

وقال رئيس نادي القوة الجوية الفريق الركن محمد صوب الله لـwinwin: "جميع المباريات في دوري أبطال آسيا 2 لن تكون سهلة، كل الفرق جيدة وتطمح إلى المنافسة وتحقيق أفضل النتائج، نحن نثق في قدرة اللاعبين على تحقيق النتائج المرجوة منهم وتمثيل العراق خير تمثيل في هذه البطولة المهمة، وكعادته فإن القوة الجوية مستعد دائمًا لخوض التحديات خارجيًّا ومحليًّا".

وأضاف: "لدى النادي طموحات كبيرة للموسم القادم، سواء ببطولة دوري نجوم العراق أو بطولة كأس العراق أو بطولة دوري أبطال آسيا 2، والتي سيشارك بها النادي خلال شهر سبتمبر/ أيلول القادم، خصوصًا مع وجود المدرب القطري وسام رزق، إذ إن التعاقد معه جاء بعد دراسة للسير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب والعرب، قبل أن يتم الاستقرار على المدرب وسام رزق الذي نؤمن بقدراته، ونمنحه كل الثقة والدعم".

وأضاف: "اللاعبون المحترفون كانوا من اختيارات المدرب وسام رزق شخصيًّا، أما المحليون فتم اختيارهم بالتنسيق مع اللجنة الفنية لنادي القوة الجوية التي قدمت له المشورة باستقطابهم للفريق"، وتابع: "فريقنا يسعى إلى استعادة أمجاده في الموسم الجديد، وأن يكون عند حسن ظن جماهيره".

وتضم البطولة الجديدة بالمستوى الثاني للرجال 32 ناديًا في منطقتي الشرق والغرب، وستقام المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين، في الفترة من 17 سبتمبر/ أيلول ولغاية 5 ديسمبر/ كانون الأول.

وتنطلق الأدوار الإقصائية ابتداءً من دور الـ16 في شهر فبراير/ شباط المقبل، وسيتبع ذلك ربع النهائي في شهر مارس/ آذار ونصف النهائي في أبريل/ نيسان المقبل، قبل أن تختتم البطولة بإقامة النهائي من مباراة واحدة يوم 17 مايو/ أيار.

شارك: