رئيس الصريح الأردني لـ winwin: قيمة عقد عارف الحاج غير صحيحة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 14:03
عمر العجلوني رئيس نادي الصريح الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفي عمر العجلوني رئيس نادي الصريح الأردني، أن يكون قد استلم 250 ألف دينار أردني قيمة عقد بيع نجم فريق كرة القدم عارف الحاج، إلى نادي الحسين إربد.

وقال العجلوني في تصريحات خاصة لـ winwin: "قيمة العقد ستبقى سرًا بيني وبين رئيس نادي الحسين إربد، ولن نعلن عنها، ولا أستطيع القول إن قيمة العقد أقل أو أكثر مما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع رئيس النادي: "أستطيع القول بما يخص قيمة عقد عارف الحاج، أن هناك اتفاقًا رسميًا بأن يقدم لنا نادي الحسين إربد 3 لاعبين ويتكفل هو بدفع قيمة رواتبهم".

وكان نادي الحسين إربد قد قام بشراء عقد لاعب الصريح عارف الحاج لمدة 4 مواسم، ويحضر اللاعب حاليًا مع منتخب النشامى في معسكر تركيا.

العجلوني: هذا سبب موافقة الأندية على انطلاق الدوري

وأوضح العجلوني أن الأندية المحترفة ضحت بمصالحها وطموحاتها من أجل مصلحة منتخب الأردن الذي يحمل أحلام الوطن كاملة من خلال تهيئة الظروف المناسبة له لبلوغ كأس العالم 2026 لأول مرة بتاريخه.

وأضاف: "ليس من صالح الأندية أن ينطلق الموسم الجديد اعتبارًا من يوم 8 أغسطس/ آب المقبل، فلا يوجد أي فريق قد أكمل قائمة لاعبيه حتى الآن، ومع ذلك تمت الموافقة على قرار الاتحاد الأردني بخصوص انطلاق الموسم الجديد تحقيقًا للمصلحة العليا لمنتخب الوطن".

وأردف: "كنا نأمل أن ينطلق الموسم الجديد وفقًا للموعد الذي حدده الاتحاد الأردني، لكن بشرط أن تكون الانطلاقة عبر بطولة الدرع وهي مسابقة تنشيطية تخدم تحضيرات الفرق، أما أن ينطلق الموسم عبر بطولة الدوري الأردني فالأمر صعب وفيه تحديد مصير للفرق، لأن النقطة الواحدة تعني الكثير، ومع ذلك مضينا مع قرار اتحاد اللعبة".

رئيس نادي الصريح: لم نبلغ بقرار هبوط 4 فرق

كشف العجلوني حقيقة ما تم تداوله في الساعات الماضية حول تثبيت الاتحاد الأردني لقراره الجديد بخصوص تهبيط 4 فرق في الموسم الجديد بهدف خفض عدد الفرق اعتبارًا من الموسم المقبل إلى 10 بدلًا من 12 فريقًا، موضحًا أنه لم يبلغ رسميًا بالقرار.

وقال العجلوني: "أنا شخصيًا مع زيادة عدد الفرق في دوري المحترفين الأردني، وليس مع خفضها، هذا سيزيد من عدد المباريات ويرفع من مستوى التنافس ويطيل أمد معرفة البطل والمتنافسين على اللقب أو الهابطين للدرجة الأدنى، بدلًا من أن تحسم الأمور في فترة قصيرة من عمر البطولة، دعونا ننظر للبطولات الكبيرة من حولنا، فالدوري السعودي مثلًا قرر رفع عدد الأندية وهذا ضاعف من التنافس بين الأندية من أجل حجز مقاعدها في المشاركات الخارجية، والفرق التي تتنافس للهروب من الهبوط تبقى متمسكة بأمل البقاء حتى آخر أسبوع".

اعتماد تقنية الفيديو

ولفت العجلوني إلى أن الاتحاد الأردني لم يوافق بعد على مطالب الأندية بخصوص ضرورة الإسراع بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد VAR في الملاعب للحد من الأخطاء التحكيمية في المباريات.

وأجاب العجلوني: "هناك محاولات من الاتحاد الأردني ليتم تطبيق تقنية الفيديو اعتبارًا من مرحلة الإياب للموسم الجديد أو في الموسم المقبل 2025-2026.

وقال رئيس نادي الصريح: "سندعم صفوفنا بمحترفين أجانب من فلسطين والبرازيل وسوريا، حيث بدأنا بمفاوضات تغلفها السرية التامة، ولن نتعاقد مع أي لاعب إلا بعد اختباره من لجنة فنية خاصة بالنادي وبعد العودة للجهاز الفني بقيادة ماهر العجلوني".

وختم العجلوني حديثه بالقول: " نادي الصريح دائمًا يحقق المفاجآت وهو الحصان الأسود في كل المسابقات، وسنجتهد في سبيل أن نكون من الأربعة الكبار في الموسم الجديد".

شارك: