رئيس الاتحاد الآسيوي يؤكد أهمية كأس العرب للتحضير للمونديال

2021-11-29 22:27
الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور افتتاح بطولة كأس العرب قطر 2021، وجانب من منافسات البطولة التي تقام خلال الفترة من 30 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري حتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

كأس العرب خطوة عملاقة في طريق الاستعداد لكأس العالم 2022

وأكد الشيخ سلمان أن بطولة كأس العرب تعد مناسبة كروية متميزة تفسح المجال أمام المنتخبات العربية للتنافس في أجواء إيجابية تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي حرص على اعتماد هذه المسابقة وتوفير الأرضية الخصبة لإخراجها بأفضل صورة ممكنة.

وأشار إلى أن البطولة تعد خطوة هامة لإبراز استعدادات دولة قطر لاستضافة منافسات كأس العالم 2022، ورفع جاهزيتها لاحتضان أول بطولة كأس عالم في منطقة الشرق الأوسط.

كأس العرب فرصة للتعرف على ملاعب مونديال 2022

وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن إقامة منافسات بطولة كأس العرب على الملاعب المخصصة لاستضافة نهائيات كأس العالم، تشكل فرصة غنية لاختبار العمليات التنظيمية أثناء نهائيات كأس العالم والوقوف على جاهزية الملاعب الحديثة التي شيدتها دولة قطر في إطار تحضيراتها المتصاعدة لاستضافة المونديال.

وأعرب بن إبراهيم عن أمنياته لكافة المنتخبات العربية بالتوفيق والنجاح في بطولة كأس العرب، وعكسِ الصورة المشرقة عن كرة القدم العربية في هذا المحفل الدولي المتميز.

شارك: