رئيس اتحاد كأس الخليج يشيد بتنظيم العراق لخليجي 25

2023-01-08 21:33
رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني (twitter/khalidjassem74)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والتنظيم الرائع الذي قدمته الحكومة العراقية، برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، كما مدح حمد بن خليفة الشعب العراقي، وتقدم أيضًا بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة العراقي، أحمد المبرقع، والمهندس أسعد العيداني، محافظ البصرة، وعدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، على الجهود التي بذلها الجميع لتنظيم خليجي 25 في البصرة.

وأشاد رئيس اتحاد كأس الخليج في بيان رسمي ببطولة "خليجي 25" في البصرة، وبحفل الافتتاح الباهر الذي أُقيم في استاد البصرة الدولي، وما تضمنه من فقرات تاريخية وفنية رائعة، مشيدًا أيضًا بالجوانب التنظيمية التي قامت بها اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد العراقي لكرة القدم، في التحضير والإعداد لهذه البطولة من جميع الجوانب.

وأكد: "نحن على دراية بأن كل البطولات في العالم فيها سلبيات وإيجابيات، لكن دائمًا ما يتم تعزيز الإيجابيات ووضع الحلول للسلبيات من أجل عدم تكرارها، ونتمنى من الجميع عدم الالتفات إلى السلبيات، ومحاولة تفاديها، لدعم الاتحاد العراقي لكرة القدم".

وأضاف رئيس الاتحاد الخليجي للعبة: "البداية الفنية كانت متوسطة المستوى، ولم تصل للمستوى المطلوب، وهذا أمر طبيعي مع بداية كل بطولة، ونتمنى في الجولات القادمة أن يكون المستوى الفني أعلى من جانب كل المنتخبات".

وتقدم حمد بن خليفة بالشكر إلى الجماهير العراقية، التي اعتبرها الداعم الرئيسي للبطولة، وحرصت على حضور كل المباريات؛ سواءً التي أقيمت في استاد البصرة، أو في ملعب الميناء، وهذا دليل على عشق الجماهير العراقية للعبة كرة القدم.

وختم حديثه قائلًا: "إن هناك مؤتمرًا عامًّا سيُعقَد بتاريخ 13 يناير/ كانون الثاني 2023، للتشاور مع رؤساء الاتحادات الخليجية الثمانية في السبل التي تؤدي إلى تطوير عمل الاتحاد الخليجي، والكرة الخليجية بشكل عام".

شارك: