رئيس اتحاد الكرة الجزائري: مباراة المغرب قوية وبونجاح جاهز

2021-12-10 15:39
رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة يصافح اللاعب بغداد بونجاح (twitter/lesverts)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، مباراة الجزائر والمغرب، غدا السبت 11 ديسمبر/ كانون الأول في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب 2021 بقطر على استاد الثمامة، بالديربي الكبير والقوي، مشددا على هدف المنتخب الجزائري المتمثل في الذهاب إلى أبعد مرحلة ممكنة في هذه البطولة والتتويج باللقب العربي.

وأصر عمارة، الحاضر رفقة المنتخب الجزائري الرديف في الدوحة، على الوقوف إلى جانب اللاعبين وإبراز اهتمامه بهم حتى لا يشعروا بالفوارق مع المنتخب الأول، خاصة في ظل إصرار الاتحاد الجزائري لكرة القدم على ترك بصمة واضحة في المسابقة العربية، امتداداً للنتائج الكبيرة التي سجلها المنتخب الأول في السنوات الماضية.

عمارة: منتخبا الجزائر والمغرب قويان ويبحثان عن التأهل

واعترف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بصعوبة مواجهة الجزائر والمغرب في الدور ربع النهائي، وقال في تصريحات للإذاعة الجزائرية، الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول، بهذا الخصوص: "إنه ديربي كبير ومهم.. الجزائر والمغرب سيتواجهان في مباراة قوية.. إنها مرحلة خروج المغلوب، وكل منتخب يريد التأهل إلى الدور نصف النهائي". وأردف: "من جهتنا سندخل المباراة بنية الفوز والتأهل إلى الدور المقبل لأننا نستهدف التتويج باللقب".

هنأ رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عناصر المنتخب بعد فوزهم في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات أمام السودان 

وتابع رئيس اتحاد الكرة حديثه عن مباراة الجزائر والمغرب بالتأكيد على جاهزية نجم نادي السد القطري، بغداد بونجاح، للمباراة بعد تعافيه الكامل من آثار الإصابة التي تعرض لها في لقاء مصر الماضي، وقال: "بونجاح في صحة جيّدة، لقد خضع للفحوص الطبية اللازمة وتأكدنا من سلامته الجسدية.. لقد شارك في التدريبات وأتمنى مشاهدته في لقاء المغرب". 

أما بخصوص إصابة المدافع جمال بلعمري، فقد أكد رئيس اتحاد الكرة أنه  ما زال يعاني منها، وقال: "بلعمري ما زال يعاني من إصابة أسفل الرقبة ويشعر بآلام.. قرار مشاركته يعود للجهاز الفني الذي سيحدد ذلك بناء على تطور حالته الصحية".

عمارة: التحكيم في كأس العرب كان جيّدا

وأشاد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، بالتحكيم خلال البطولة، مشيرا إلى أن البطولة لم تشهد أخطاء تحكيمية كبيرة، ردا على سؤال متعلق بالشكوى التي كان الاتحاد الجزائري يفكر في تقديمها إثر خطأ تحكيمي في لقاء مصر، وصرح: "نحن لا نركز على التحكيم.. على العموم التحكيم كان جيّدا في البطولة العربية، لقد كان مقبولا جدّا".
 

شارك: