دي ماريا وإيسكو مرشّحان بقوة للانتقال للدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-15 02:15
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الثلاثي، أنخيل دي ماريا ومهدي طارمي وإيسكو، مرشحون بقوة للانتقال إلى أندية الدوري السعودي في الموسم القادم 2023-24.

وذكر رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، فليكس دياز، لبرنامج ملعب SBC، أن الأرجنتيني دي ماريا تلقى عرضًا من أحد الأندية السعودية، واللاعب يفكر جيدًا بالانتقال إليهم، وهو الأقرب للانتقال في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد دي ماريا مع يوفنتوس خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل، وسبق أن أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن دي ماريا يرغب في تجديد عقده مع يوفنتوس.

كما أوضح دياز، أن اللاعب الإيراني مهدي طارمي، لاعب بورتو، تلقى هو الآخر عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي، بحسب ما أبلغه وكلاء اللاعبين.

وأشار إلى أن فرصة انتقال الإسباني إيسكو إلى الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية المقبلة كبيرة جدًا؛ إذ يعد اللاعب حرًا بعد فسخ عقده مع نادي إشبيلية الإسباني في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وأوضح دياز أن مجموعة كبيرة من وكلاء اللاعبين يعرضون على لاعبين مهمين في الأندية الأوروبية الانتقال إلى الدوري السعودي، الساعي للتطور في السنوات القادمة.

وأكد دياز أن جميع الأندية السعودية ستتعاقد مع لاعبين عالميين بارزين، وهذا يأتي بقرار حكومي لتطوير الدوري السعودي وجعله من الدوريات العالمية الكبيرة.

يذكر أن نادي النصر السعودي تعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف، وتتحدث تقارير صحفية عن تقديم الهلال السعودي عرضًا للأرجنتيني ليونيل ميسي -لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي- بقيمة 400 مليون يورو.

شارك: