دي بروين: هالاند قادر على تسجيل 800 هدف!

2022-12-26 13:07
أرشيفية- كيفين دي بروين يتوقع مسيرة مُبهرة لهالاند في كرة القدم بعد بدايته الجنونية مع السيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى الدوليّ البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، أنّ زميله في الفريق، النرويجي إيرلينغ هالاند، قادر على تسجّيل 800 هدف في مسيرته، بعد وصوله لـ200 هدف بعمر 22 عامًا فقط. 

وكان هالاند، الذي انضم إلى مانشستر سيتي في صيف العام الماضي، قد انفجر تهديفيًا هذا الموسم، حيث أسهم في تسجيل 27 هدفًا خلال 19 مباراة فقط خاضها رفقة مانشستر سيتي، بواقع 24 هدفًا و3 تمريرات حاسمة. 

وقال دي بروين، في تصريحات نقلتها شبكة "NDTV" العالمية: "هالاند لديه بالفعل حوالي 200 هدف، لذا يُمكنه على الأرجح تسجيل 700 أو 800 هدف، إذا حافظ على لياقته، وواصل فعل الأشياء التي يقوم بها". 

وسُئل دي بروين عن البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني سيرخيو أغويرو وما إذا كان أحدهما الأفضل أم هالاند، قائلًا: "من الصعب للغاية المُقارنة؛ لأنهم جميعًا مختلفون تمامًا". 

وأضاف صاحب الـ"31" عامًا: "لقد سجل (كل من لوكاكو وأغويرو) 300 أو 400 هدف.. هالاند مهووس جدًا بالأهداف، لدرجة أنه ربما يمكنه تجاوز ذلك". 

وختم دي بروين تصريحاته قائلًا: "إيرلينغ هالاند ما يزال صبيًا صغيرًا، يستمتع بحياته، ويأخذ كرة القدم على محمل الجد.. إنّه يُحب تسجّيل الأهداف، لذا أعتقد أن هذا هو الشيء الأكثر تميزًا لديه".

يُذكر أنّ النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد، يُعد الهداف التاريخي لكرة القدم، إذ بلغ مجمل أهدافه حتى الآن على مستوى الأندية والمنتخب الأول 819 هدفًا، سجلها في 1145 مباراة.

شارك: