ليون يناور ويعلن بقاء عوار وديباي

2021-06-08 09:01
ديباي وعوار (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام فرنسية، السبت، أن نجمي فريق ليون الفرنسي حسام عوار والهولندي ممفيس ديباي لن يرحلا عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي الاثنين. ونقلاً عن راديو (RMC) فإن نادي ليون قرّر عدم التخلي عن لاعب وسط الميدان الدولي الفرنسي حسام عوار والمهاجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي المطلوبين بقوة في سوق الانتقالات.

وقال رئيس النادي جون ميشال أولاس إن مرحلة بيع اللاعبين في النادي ستنتهي السبت للتركيز على قمة الأحد أمام أولمبيك مرسيليا لحساب المرحلة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي.

وتلقى ليون، الذي بلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وخرج على يد البطل بايرن ميونيخ الألماني، عروضاً كثيرة من أندية أوروبية كبرى للحصول على خدمات اللاعبين، خاصة من جانب برشلونة الإسباني الذي أراد مدربه الهولندي الجديد رونالد كومان تعزيز صفوف فريقه بممفيس ديباي لتعويض رحيل لويس سواريز.

أما حسام عوار فقد رفض ليون عروض يوفنتوس وأرسنال قبل أن يدخل ريال مدريد على الخط لمحاولة التوقيع مع اللاعب، فبحسب وسائل إعلام إسبانية وفرنسية فقد اتصل مدرب الملكي زين الدين زيدان بحسام عوار شخصياً لإقناعه بالانضمام لنادي العاصمة الإسبانية.

يبدو أن ليون يتبع استراتيجية الضغط على الأندية الراغبة في الحصول على خدمات عوار وديباي من أجل الحصول على عوائد مالية أكبر مستغلاً قرب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

شارك: