دوري نجوم أريدُ | التعادل السلبي يحسم لقاء الخور والغرافة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
-
آخر تعديل:
2024-08-09 23:12
من مباراة الخور والغرافة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري نجوم أريدُ (X / QSL)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهى لقاء الخور والغرافة بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب الخور، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري نجوم أريدُ.

بدأت المباراة بسيطرة نسبية لصالح الغرافة "الفهود"، حيث فرضوا أسلوب لعبهم على أرضية الملعب وتبادلوا التمريرات القصيرة بدقة، بينما حاول الخور الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، ولكن دون جدوى أمام دفاع الغرافة المنظم.

سوء التوفيق يطارد الخور والغرافة في مباراة مثيرة 

واشتعلت الأجواء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث زاد الغرافة من ضغطه بحثاً عن هدف التقدم. وفي لحظة حاسمة، أطلق النجم التونسي فرجاني ساسي صاروخية من داخل المنطقة، لتضرب العارضة بقوة وتصطدم بالأرض مرتدة خارج المرمى.

لم يهدأ الإيقاع، وردّ الخور بهجمة مرتدة خطيرة، لكن الفرنسي يوهان بولي أضاع فرصة ذهبية بالتسديد بجانب القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الدقيقة (60)، كاد صفقة الغرافة الجديدة خوسيلو أن يفتتح التسجيل بهدف ولا أروع بعد تمريرة عرضية متقنة من فرجاني ساسي، لكن الحارس أحمد البشير تألق بقفزة مذهلة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

تضاعفت الإثارة مع تبادل الفريقين للهجمات، حيث كاد الروماني فلورينيل كومان أن يفتتح التسجيل بركلة حرة على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة في الدقيقة (67)، ورد عليه أيمن حسين برأسية قوية اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس خليفة أبو بكر في الدقيقة (73).

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليحصد كل فريق نقطة واحدة. وبهذه النتيجة، ارتقى الخور للمركز الثالث في جدول الترتيب، بينما احتل الغرافة المركز الثاني.

شارك: