الريان يفوز بسيناريو جنوني في افتتاحية دوري نجوم أريدُ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
-
آخر تعديل:
2024-08-09 21:19
فوز مثير للريان في أول جولة من دوري نجوم أريدُ (X/QSL)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي الريان في الظفر بـ3 نقاط ثمينة، اليوم الجمعة، بافتتاحية مسابقة دوري نجوم أريدُ للموسم الكروي الجاري 2024-25، والتي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد، بعد تغلبه على نادي أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة جنونية.

سجل أهداف الريان كل من حازم أحمد في الدقيقة (63) من عمر المباراة وإديديونغ إيسيان بالخطأ في مرماه بالدقيقة (90+6) وغابرييل بيريرا في الدقيقة (90+10)، فيما سجل أسامة طنان هدف أم صلال الوحيد في الدقيقة (90).

الريان ضد أم صلال.. مباراة افتتاحية جنونية!

ودخل فريق أم صلال في المباراة سريعًا، حيث تمكن من زيارة شباك الريان في الدقيقة 5 من عمر اللقاء عن طريق مهاجمه كينجي غوري بهدف من تسديدة رائعة، إلا أن حكم المباراة ألغاه في لقطة مثيرة للجدل.

وعاد "الرهيب" ليسيطر على زمام المباراة من جانب الاستحواذ والخطورة، حيث تمكن من تهديد مرمى حارس أم صلال في أكثر من فرصة إلا أن الحارس السنغالي تصدى لجميعها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح نادي الريان في ترجمة الضغط بتسجيل هدف التقدم عن طريق الظهير حازم أحمد في الدقيقة 63 برأسية قوية بعد عرضية متقنة من بيريرا.

وامتلك الرهيب فرصة لتعزيز النتيجة بعد احتساب الحكم لركلة جزاء في الدقيقة 70، إلا أن حارس أم صلال تصدى لتسديدة البرازيلي روجر غيديش.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، نجح أم صلال من معادلة النتيجة عن طريق أسامة طنان بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يعود الريان ويتقدم في الدقيقة 96 بهدف من إديديونغ إيسيان بالخطأ في مرماه ويضيف غابرييل بيريرا الهدف الثالث في الدقيقة 90+10.

بهذه النتيجة، يحتل الريان صدارة الدوري مؤقتًا برصيد 3 نقاط، في انتظار باقي مباريات الجولة الأولى من المسابقة، فيما يأتي أم صلال في المركز الأخير.

مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم أريدُ

وتستعد باقي الفرق لخوض أولى مبارياتها في الموسم الجديد من الدوري القطري، حيث سيلعب الخور ضد الغرافة، اليوم الجمعة، وستستمر منافسات الجولة الأولى من دوري نجوم أريدُ حتى يوم الأحد المقبل.

السبت 

قطر – الدحيل
الشمال – السد

الأحد

الوكرة – الأهلي
الشحانية – العربي

شارك: