دوري روشن يحتفل بذكرى خاصة للجزائري محرز

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 22:27
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X: Alahly)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" اليوم الأحد 28 يوليو/ تموز عبر منصة إكس، بالنجم الدولي الجزائري رياض محرز بمناسبة مرور عام كامل على انضمامه إلى فريق الأهلي.

انتقل اللاعب إلى الأهلي صيف 2023 قادمًا من مانشستر سيتي، بعد أن قاد الفريق السماوي إلى ثلاثية تاريخية غير مسبوقة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، وهي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

كلف النجم الأعسر خزائن النادي الأهلي قرابة 35 مليون يورو، وأمضى معه عقدًا طويلًا يمتد إلى صيف عام 2027، وما لبث أن نثر قائد المنتخب الجزائري سحره في الملاعب السعودية، وصنع سمعة ذهبية في غضون أشهر قليلة.

دوري روشن يحتفل بمرور عام على انضمام محرز

احتفل الحساب الرسمي لدوري روشن في منصة إكس، بذكرى مرور عام كامل على انضمام محرز إلى فريق الأهلي، حيث وقّع اللاعب عقود انضمامه إلى أخضر مدينة جدة في مثل هذا اليوم 28 يوليو من العام الماضي 2023.

خطف النجم الجزائري الأنظار في أول مواسمه بالدوري السعودي، بعد أن واصل سحره المعهود الذي قدّمه سلفًا مع مانشستر سيتي، واستطاع كسب قلوب جماهير الأهلي، بفضل مراوغاته المهارية وصناعته الماهرة للأهداف، وتسجيلها أيضًا.

أرقام رياض محرز مع الأهلي السعودي

لعب النجم الجزائري 33 مباراة بقميص الأهلي الموسم الماضي في مسابقتي الدوري السعودي وكأس السعودية، وقد تمكن من تسجيل 12 هدفًا وتقديم 14 تمريرة حاسمة، ليكون قد اشترك إجمالًا في 26 إسهامة تهديفية.

  • 33 مباراة
  • 12 هدفًا
  • 14 أسيست
  • 2869 دقيقة لعب
  • 2 بطاقة صفراء
  • 0 بطاقة حمراء
  • 0 ألقاب

كم أهداف عمورة عبر مسيرته الاحترافية؟

أنهى النجم الجزائري الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري السعودي خلف الهلال البطل والنصر الوصيف، ويطمح في الموسم الجديد الذي ينطلق بعد بضعة أسابيع أن يصل إلى ما هو أبعد من المركز الثالث، من أجل المشاركة في البطولات القارية.

ما المباريات المقبلة لمحرز مع الأهلي؟

يشارك نجم "الخضر" حاليًا في معسكر الأهلي المقام في النمسا، وقد حقق الراقي 3 انتصارات على أوبيشت النمساوي ولينز المجري والغرافة القطري، ويستعد لمواجهة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 13 أغسطس المقبل، قبل أن يضع لمساته الأخيرة لانطلاقة الموسم الجديد من الدوري السعودي حينما يلعب الأهلي أمام العروبة يوم 23 من نفس الشهر.

شارك: