دوري الأمم الأوروبية | فوزان كاسحان لألمانيا وهولندا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
-
آخر تعديل:
2024-09-08 00:15
فوز كاسح للألمان على المجر في دوري الأمم الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق منتخب ألمانيا فوزًا كبيرًا على المجر، بخمسة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المجموعة (A3) من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

قدّم المنتخب الألماني عرضًا قويًا في البطولة الأوروبية تحت قيادة المدرب الشاب يوليان ناغلسمان، بفضل التشكيلة الهجومية التي ضمت الثلاثي جمال موسيالا، فلوريان فيرتز، وكاي هافيرتز.

أحرز "المانشافت" هدفه الأول عبر المخضرم نيكلاس فولكروغ، في الدقيقة (27) بعد سلسلة من التمريرات الساحرة، لتصل الكرة إلى مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي، الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

وأضاف "الألمان" الهدف الثاني في الدقيقة (58) من هجمة مرتدة وضعت جمال موسيالا منفردًا من منتصف الملعب، لينجح في التلاعب بالدفاع المجري قبل وضع الكرة في الشباك.

وعاد الألمان لمواصلة سيطرتهم على الخصم، وتمكنوا من إضافة الهدف الثالث عبر فلوريان فيرتز في الدقيقة (66)، واستكملوا المهرجان التهديفي بتسجيل الهدف الرابع عبر ألكسندر بافلوفيتش في الدقيقة (77)، قبل أن يحرز الألمان الهدف الخامس في الدقيقة (81) عبر كاي هافيرتز من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، حصد الألمان أول ثلاث نقاط لهم في المجموعة، التي تضم إلى جانبهم منتخبي هولندا والبوسنة، ليواصل منتخب بلادهم تحقيق النتائج الجيدة تحت قيادة المدرب الشاب.

هولندا تتفوق في دوري الأمم الأوروبية

وفي مباراة أخرى، تفوق المنتخب الهولندي على البوسنة والهرسك في المباراة الثانية من المجموعة (A3)، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي شهدت تألقًا من الطواحين.

افتتح الهولنديون التسجيل في الدقيقة (13) عبر جوشوا زيركزي، لكن البوسنيين تعادلوا في الدقيقة (27) عبر إرميدين ديميروفيتش، قبل أن تنجح الطواحين في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (45) عبر تيجاني ريندرز.

وأكمل الهولنديون أداءهم الإيجابي، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (56) عبر كودي غاكبو، فيما قلص البوسنيون النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (73) عبر إدين دزيكو، لكن الطواحين أكملوا تألقهم الهجومي بتسجيل هدفين آخرين، عبر فاوت فيغهورست (88)، وتشافي سيمونز (90)، لينتهي اللقاء بفوز هولندا بخماسية مقابل هدفين.

نتائج المباريات الأخرى

وفي نتائج المباريات الأخرى من دوري الأمم الأوروبية، تعادل جزر فاروه مع مقدونيا الشمالية بهدف لمثله، وفازت إنجلترا خارج قواعدها على إيرلندا 2-0، فيما اكتسحت أرمينيا منافستها لاتفيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وبذات النتيجة تفوقت جورجيا على التشيك.

كما انتصرت مولدوفا على مالطا بهدفين دون رد، وتفوقت اليونان على فنلندا بثلاثة أهداف دون رد، فيما انتهت مواجهة أوكرانيا وألبانيا بفوز الأخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد.

شارك: