تغييرات مرتقبة في تشكيلة منتخب تونس أمام غامبيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
-
آخر تعديل:
2024-09-07 23:33
منتخب تونس يطمح لحسم تأهله إلى نهائيات أمم أفريقيا مبكرًا (facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يطمح المنتخب التونسي لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي بتصفيات كأس أفريقيا "المغرب 2025" من أجل مواصلة تصدر المجموعة الأولى عندما يلاقي الأحد بملعب الجديدة بالمغرب انطلاقًا من الساعة 17:00 بتوقيت تونس (19:00 بتوقيت مكة المكرمة)، نظيره الغامبي لحساب الجولة الثانية، حيث تترقب الأنظار تشكيلة منتخب تونس لهذا اللقاء.

وكان منتخب تونس قد خطف فوزًا صعبًا للغاية من مدغشقر في الجولة الأولى، بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة سجله فرجاني ساسي. ويسعى "نسور قرطاج" بقيادة مدربهم فوزي البنزرتي، لتأمين حضورهم التقليدي في كأس الأمم الأفريقية للمرة 17 على التوالي، و21 في تاريخه.

وتضم المجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب التونسي برصيد 3 نقاط: منتخبات غامبيا وجزر القمر ومدغشقر.

تغييرات مرتقبة في تشكيلة منتخب تونس

وسيحاول منتخب "نسور قرطاج" الظهور بوجه مغاير وإبداء نجاعة كبرى أمام المرمى بعد أن عانى الخط الأمامي من صعوبات كبيرة أمام دفاع منتخب مدغشقر وهو ما يفرض تطوير منظومة الهجوم، ما يعني أن تشكيلة منتخب تونس ستشهد خيارات تضمن تنويع اللعب مع التحلي بالتركيز والواقعية في التعامل مع فرص التهديف للخروج بالعلامة الكاملة؛ وذلك حسب قراءة العديد من المتابعين.

وفي المقابل، نجح المنتخب التونسي في الحفاظ على ثوابته الدفاعية وتمكن للمباراة السادسة على التوالي من المحافظة على نظافة شباكه وهو ما يجعل عناصر الخط الدفاعي المتكون من الحارس أمان الله مميش وياسين مرياح ومنتصر الطالبي ورائد بوشنيبة وعلي العابدي مؤهلًا للمحافظة على مكانه في التشكيلة الأساسية.

ومن المفترض أن يقوم فوزي البنزرتي ببعض التغييرات في خطّي الوسط والهجوم، إذ ستمنح الفرصة لفرجاني ساسي من أجل الدخول في التشكيل الأساسي مكان حمزة رفيعة أو محمد علي بن رمضان وستمنح الفرصة للجناح بلال الماجري مكان مرتضى بن وناس وأيضًا سيلعب حمزة الخضراوي أو علي يوسف على الجهة اليسرى مكان سيف الله اللطيف، ويفكر البنزرتي في البدء بهيثم الجويني ليقود خط الهجوم.

موعد مباراة منتخب تونس وغامبيا

موعد مباراة تونس وغامبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 هو يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024، في المغرب على ملعب العبدي؛ وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الرابعة عصرًا (16:00) بتوقيت تونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا

تمتلك قنوات beIN Sports حقوق بث مباراة تونس وغامبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025، وسوف تبث المواجهة على قناة "beIN Sports HD 2".

شارك: