دعم زياش وترشيحات بوكيتينو في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
حكيم زياش يتلقى دعما هولنديا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهلا بكم زوار موقع winwin، نقدم لكم أبرز الأخبار لهذا اليوم الجمعة 16 أبريل/نيسان، والتي يتصدرها طلب الهولندي السابق فان دير فارت بضرورة منح حكيم زياش مزيدا من الفرص مع تشيلسي، واكتمال عقد المربع الذهبي للدوري الأوروبي، وتصريحات بوكيتينو ونتائج الفرق العربية في دوري أبطال آسيا 2021.

فان دير فارت يدعم زياش ويشبه فيرنر بالحصان الأعمى

طالب نجم منتخب هولندا السابق رافائيل فان دير فارت، مدرب تشيلسي بمنح فرص أكثر للمغربي حكيم زياش لكي يعطي كل إمكانياته ويخدم الفريق اللندني كما فعل مع أياكس. (التفاصيل كاملة)

بوكيتينو يرشح ريال مدريد ويعد بالقتال على اللقب

المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ماوريسيو بوكيتينو، يرشح ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ولكنه وعد بأن الباريسي سيقاتل من أجل تحقيق حلمه والحصول على العرش القاري. (التفاصيل كاملة

مانشستر يونايتد يتأهل للقاء روما وفياريال ينتظر أرسنال

تأهل فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيان للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، حيث سيواجهان فيه كلا من روما وفياريال تواليا من أجل حجز مقعد في المباراة النهائية للبطولة القارية. (التفاصيل كاملة)

فوز وخسارة وتعادلان للفرق العربية في دوري أبطال آسيا

حقق الدحيل القطري الانتصار الوحيد للفرق العربية من بين المباريات الأربع التي أقيمت مساء الخميس 15 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، فيما تعادل الهلال السعودي، والأهلي الإماراتي وتعرض أهلي جدة لخسارة كبيرة. (التفاصيل كاملة

توتنهام يعثر على خليفة مورينيو

ذكر تقرير صحفي أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي تستهدف التعاقد مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري؛ لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو في الإشراف على العارضة الفنية للسبيرز في الموسم القادم. (التفاصيل كاملة)

شارك: