خوفا من الجواسيس.. بوروسيا دورتموند يرفض التدرب في البرنابيو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
بوروسيا دورتموند يرفض الحضور لسانتياغو برنابيو قبل مباراة ريال مدريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض فريق بوروسيا دورتموند بقيادة مدربه التركي، نوري شاهين المدير الفني لأسود الفستيفال، خوض أيّ جلسة تدريبية في ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد، قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

ويلتقي البطل ووصيف دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي، مساء الثلاثاء في ملعب "سانتياغو برنابيو" مساء الثلاثاء برسم الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في دوري الأبطال؛ حيث يسعى الفريق الأسود والأصفر إلى الثأر بعد خسارته في النهائي (2-0). 

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن نوري شاهين مدرب بوروسيا دورتموند لا يحب أن يشعر بأنه مراقب، لذا لن يتدرب في ملعب "سانتياغو برنابيو" قبل 24 ساعة من المباراة.

دورتموند يرفض التدريب في إسبانيا قبل مباراة ريال مدريد بدوري الأبطال!

وقالت الصحيفة إن الفريق الأصفر رفض فكرة التدرب في "البرنابيو"، قبل 24 ساعة من المباراة ضد ريال مدريد، خوفًا من وجود جواسيس في ملعب الفريق الأبيض، يمكنهم الحصول على معلومات قيّمة عن تكتيكات الفريق الألماني.

ويخوض بوروسيا دورتموند مرانه في الوقت الحالي في ملعب التدريب الخاص به في ألمانيا، وبمجرد الانتهاء منه، سيطير إلى مدريد، حيث لن يذهب إلى "سانتياغو برنابيو" إلا لعقد المؤتمر الصحفي المعتاد قبل المباراة والذي سيشارك فيه المدرب ولاعب.

وتُعد فكرة رفض الفريق الضيف التدريب في ملعب الخصم قبل المباريات أمرً غير شائع في كرة القدم الأوروبية، وربما تصبح في المُستقبل ممارسة شائعة لدى مدربين آخرين لا يثقون في الفريق المنافس.

موعد مباراة ريال مدريد و بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يستقبل ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند، مساء الثلاثاء 22 أكتوبر/ تشرين الأول، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "سانتياغو برنابيو" برسم الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن دورتموند يتصدر ترتيب مرحلة الدوري برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في أول جولتين في دوري أبطال أوروبا، بينما ريال مدريد الذي خسر في لقاء وانتصر في مثله يملك 3 نقاط فقط، ويقبع في المركز السابع عشر في جدول الترتيب.

شارك: