خليجي winwin | شمس الغرافة تُشرق مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 19:47

الحلقة الجديدة من برنامج "خليجي" (winwin)
عبدالواحد بوسيوف
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطرق برنامج "خليجي" الأسبوعي في حلقته الثامنة، التي تُبَثّ على منصة "winwin"، إلى أبرز المستجدات التي صنعت الحدث في الساحة الرياضية الخليجية هذا الأسبوع، من السعودية وقطر والعراق، مع استضافة محللين رياضيين للحديث عن هذه الأحداث.

تطرقنا في حلقتنا لهذا الأسبوع إلى مواصلة نادي الغرافة عروضه القوية في دوري نجوم إكسبو، ليفوز في الجولة الثامنة على فريق العربي في مباراة مثيرة شهدت تسجيل 9 أهداف، 5 منها للفهود.

الفوز الذي حققه الغرافة على العربي جعله يرتقي إلى صدارة الدوري القطري برصيد 19 نقطة، وهو نفس رصيد السد الذي يتفوق بفارق الأهداف، كما يملك هذا الأخير مباراة مؤجلة أمام العربي.

عودة الفهود أشعلت المنافسة على لقب الدوري

تحدد البداية الجيدة لأي فريق في الدوري القطري مصيره في نهاية الموسم، فمَن يُحقِّقْ بدايةً بطيئةً؛ يُعانِ دوًما في ختام الدوري، وقد يصل الأمر لهبوطه إلى الدرجة الثانية. وبعد مرور 8 جولات من بداية الموسم الحالي، يمكن القول إن رقعة المنافسة على اللقب قد اتسعت.

وأظهرت حتى الآن 5 فرق طموحاتها للتتويج بدرع الدوري، من السد المتصدر برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الغرافة، إلى الريان الذي تراجع للمركز الخامس بـ15 نقطة.

وشهدت الجولة الثامنة قمةً كبيرةً جمعت الغرافة والعربي، والتي انتهت بفوز الفهود بخمسة أهداف لأربعة في مباراة دراماتيكية، تألق فيها الجزائري فريد بولاية الذي أهدى فريقه النقاط الثلاثة في المباراة الثانية تواليًا.

ورغم الانتقادات التي طالت الفريق قبل بداية الموسم الحالي بسبب تأخر الإعلان عن الصفقات، والتعاقد مع الإيفواري يوهان بولي، يقدم الغرافة مستويات رائعة هذا الموسم.

عودة الغرافة للمنافسة هذا الموسم أشعلت الصراع مبكرًا على درع الدوري، بعد بداية كانت جيدة أيضًا للريان رغم سقوطه "الرهيب" في الجولات الأخيرة.

تألق يحتاج الصمود 

تُعَدّ الإصاباتُ الشبحَ الذي يخيف كل الأندية، خاصةً عندما يكون الفريق في قمة مستوياته، وهذا ما يتخوف منه جماهير الغرافة، فالإصابات جعلت الفريق يخسر جهود مدافعه البرازيلي ليانكو، وهو ما قاد إدارة النادي للبحث عن بديل له خلال الفترة المقبلة.

وأمام المستويات الرائعة التي ظهر بها زملاء النجم الجزائري ياسين براهيمي، يحتاج الغرافة إلى الصمود والاستمرارية في نتائجه الجيدة المحققة، حتى يتنسى له البقاء في دائرة المنافسة على اللقب، وهذا ما تتمنى الجماهير الغرفاوية أن يتحقق في نهاية الموسم.

شارك: