خليجي winwin | براهيمي يصدم الريان وانتقادات لنجمَي العربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 22:09

الحلقة الجديدة من برنامج "خليجي winwin" تُسلط الضوء على الجولة السابعة ببطولة دوري نجوم إكسبو (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطرق برنامج "خليجي" الأسبوعي، في حلقته السابعة التي تُبَثّ على منصة "winwin"، إلى أبرز المستجدات التي صنعت الحدث في الساحة الرياضية الخليجية، من العراق وسلطنة عمان وقطر والسعودية، مع استضافة محللين رياضيين للحديث عن هذه الأحداث.

تناولنا في حلقتنا السابعة من برنامج "خليجي" دوري نجوم إكسبو، في جولته السابعة، التي شهدت عودة السد إلى الصدارة، بعد تفوقه على معيذر بهدفين، في مباراة وجد خلالها "الزعيم" صعوبات كبيرة.

كما تطرقنا أيضًا إلى الحديث عن الفوز المثير للغرافة على الريان في قمة هذه الجولة، ومعاناة العربي هذا الموسم، بعد سقوطه في هذه الجولة أمام الأهلي.

براهيمي يقود الغرافة للفوز على فريقه السابق

قاد الجزائري ياسين براهيمي الغرافة لقلب الطاولة على فريقه السابق الريان، في قمة الجولة السابعة من دوري نجوم إكسبو، ليحقق "الفهود" الفوز بنتيجة 4-3، على أرضية ملعب "أحمد بن علي" المونديالي.

وسجل الغرافة انتصاره الثاني تواليًا، والخامس في البطولة، مقابل تعادل وخسارة، رافعًا رصيده إلى النقطة الـ16، فيما تلقّى الريان الخسارة الثانية مقابل 5 انتصارات، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ15.

ولحساب ذات الجولة، تمكن السد من العودة مجددًا إلى صدارة الدوري القطري، بعد فوزه على معيذر بهدفين نظيفين، سجلهما كل من أكرم عفيف في الدقيقة الـ42، وهاشم علي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

بينما سقط العربي أمام الأهلي بهدفين لثلاثة، في المباراة التي أُقيمت على استاد "الثمامة"، وقد تسببت هذه الهزيمة في انتقاد شريحة كبيرة من جماهير العربي لأداء بعض اللاعبين، خاصةً النجمَين يوسف المساكني وعمر السومة.

انتقادات كبيرة لنجمَي العربي السومة والمساكني

تعرّض الثنائي عمر السومة ويوسف المساكني لانتقادات كبيرة من "الجماهير العرباوية"، بسبب تراجع مستواهما منذ بداية الموسم الحالي، عكس الموسم الماضي الذي كان فيه الثنائي من نجوم الدوري القطري.

وطالبت جماهير العربي إدارة النادي البحث عن بديلَين للسومة والمساكني خلال سوق الانتقالات الصيفية، كما حمّلت المدرب يونس علي، هو الآخر، مسؤولية النتائج المتواضعة، التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي.

شارك: