خطوة أخيرة.. رد حاسم من "فيفا" بشأن أزمة القيد في الزمالك

تاريخ النشر:
2023-02-16 22:16
-
آخر تعديل:
2023-02-16 22:46
لاعبو نادي الزمالك من تدريبات الفريق في ليبيا (Facebook/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن موقف الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، حيال قرار منع نادي الزمالك من قيد صفقاته الجديدة، التي تعاقد معها خلال يناير/ كانون الثاني الماضي.

وتعاقد الزمالك مع الجناح المغربي أحمد بلحاج قادمًا من أسوان، والمهاجم ناصر منسي من البنك الأهلي، بجانب قطع إعارة المدافع محمود شبانة من صفوف سموحة السكندري.

وأصدر الاتحاد المصري بيانًا عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، قال فيه إنه تلقّى الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة.

وأضاف: "جاء الرد من الفيفا بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد".

وزاد البيان بقوله: "بناءً على رد الفيفا والطلب المقدم من الزمالك إلى لجنة التظلمات، جرت إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة عادل الشوربجي للفحص والرد".

ولم يكشف البيان عن موعد حسم أزمة قيد اللاعبين مع الزمالك، بينما يترقب الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب المخضرم جوسفالدو فيريرا إنهاء الأمر سريعًا للاستفادة من جهود بلحاج وشبانة ومنسي.

ويتأهب الزمالك لخوض مباراة حاسمة ومصيرية في دوري أبطال أفريقيا، حين يواجه المريخ السوداني في الرابعة عصر الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، بالجولة الثانية من دور المجموعات.

شارك: