كيف يلعب الزمالك أمام المريخ؟ تميمة سموحة وتعديل وحيد

تاريخ النشر:
2023-02-16 20:57
-
آخر تعديل:
2023-02-16 21:31
احتفال محمود عبد الرازق شيكابالا بهدفه في شباك سموحة (Facebook/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل الزمالك المصري ضيفًا ثقيلًا على المريخ السوداني، في مباراة لا تقبل القسمة عليهما، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

وتُقام المباراة المرتقبة بين الجارين على استاد شهداء بنينا في ليبيا، وتنطلق في تمام الرابعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة.

ويميل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك المخضرم، للدفع بنفس التشكيلة التي فازت على سموحة في الدوري المصري هذا الأسبوع بنتيجة 3-1؛ لكنه على الأرجح سيُعيد الحارس محمد عواد لحماية عرين فريقه.

وغاب عواد بداعي الإصابة عن فوز الزمالك أمام سموحة في الدوري المحلي، وحل بدلًا منه زميله الشاب محمد صبحي، الذي دافع ببسالة عن مرماه واستقبل هدفًا في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

هل يشارك الونش أمام المريخ؟

تعافى المدافع الدولي محمود حمدي الونش تمامًا من الإصابة التي تعرض لها في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وانخرط بشكل طبيعي في تدريبات الزمالك على مدار الأيام القليلة الماضية، وطار مع البعثة إلى ليبيا أيضًا.

لكن فيريرا لن يجازف باللاعب خلال مباراة المريخ، مع تبقي استحقاقات مهمة وحاسمة في مشوار الزمالك هذا الموسم على كافة الأصعدة، بين الدوري المصري وأبطال أفريقيا، بخلاف المشاركة المرتقبة في البطولة العربية للأندية 2023.

وحسب مصادر Winwin، سيكون الونش بديلًا خلال مباراة الزمالك والمريخ، رغم جاهزيته الفنية والبدنية تمامًا للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

وبناءً على ذلك، سيتولى اللاعب الشاب حسام عبد المجيد مع زميله محمد عبد الغني، مهمة الدفاع عن خطوط الزمالك الخلفية، بمعاونة الظهير الأيسر المخضرم محمد عبد الشافي، ونظيره الأيمن محمد طارق.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المريخ

 حارس المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – محمد طارق

خط الوسط: نبيل عماد "دونغا" – سيف جعفر – سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق "شيكابالا"

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

شارك: