خطة متوازنة من مدرب الأردن للفوز على طاجيكستان

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 15:40
المغربي الحسين عموتة مدرب الأردن خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة طاجيكستان (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب الأردني، جاهزية النشامى للفوز على منتخب طاجيكستان في مستهل مشوار المنتخبين بالتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويلتقي المنتخب الأردني مع مستضيفه منتخب طاجيكستان على الاستاد الجمهوري المركزي بالعاصمة دوشنبه، عند الساعة 4:00 من مساء يوم غد الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، في افتتاح مباريات المجموعة السابعة من التصفيات.

وأكد عموتة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، للحديث عن المباراة أنه يحترم كثيرًا منتخب طاجكيستان، مشددًا على أن "المنتخب الأردني جاهز للمواجهة بعدما خاض الفريق تدريبات مكثفة طيلة الأيام الماضية".

وأشار المدرب المغربي إلى أن الجهاز الفني عمل على معالجة الأخطاء الفنية، التي ظهرت خلال المباريات الودية التي خاضها النشامى في الفترة الماضية، ومنح اللاعبين التعليمات الكفيلة لتحقيق المطلوب من المباراة .

وأكد أنه يبحث عن انطلاقة قوية في التصفيات والعودة بالنقاط الثلاثة، في اكتمال صفوف فريقه وتحليل المنافس ومعرفة نقاط قوته وضعفه"، وختم حديثه بالإشارة إلى خطة النشامى في المباراة، قائلًا: "المنتخب الأردني سيخوض المباراة بخطة متوازنة في الشقين الدفاعي والهجومي لتحقيق الأهداف المرجوة".

من جانبه، قال لاعب المنتخب الأردني نور الدين الروابدة، إن اللاعبين يتطلعون لخوض المواجهة بتركيز كبير، مشددًا على أن ثقته بزملائه كبيرة للعودة بنقاط المباراة.

وأضاف: "اللاعبون يسعون لتقديم صورة مشرفة عن الكرة الأردنية"، معربًا في الوقت ذاته عن أمله في تحقيق المطلوب في المباراة على الرغم من مواجهة منتخب منظم بشكل جيد ومستواه في تطور مستمر.

يذكر أنه إلى جانب منتخبي الأردن وطاجيكستان، فإن  المجموعة السابعة تضم أيضًا منتخبي السعودية وباكستان اللذين سيلتقيان غدًا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: