خطة غوميز للتعامل مع تلاحم المواسم في الكرة المصرية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-23 20:57
لاعبو فريق الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك المصري، منح اللاعبين الأساسيين في الفريق راحة لفترة طويلة، نظرًا لكثافة المباريات وعدم استقرار مواعيد ما تبقى من مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وحسبما علم موقع "winwin" من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك، فإن المدرب البرتغالي يدرس إراحة اللاعبين الأساسيين بالتنسيق مع بقية أعضاء الجهاز الفني. 

وكان الاتجاه الأقرب إراحة أساسيي الفارس الأبيض بعد الانتهاء من مباراة بيراميدز التي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ18، في الوقت الذي يرى فيه بعض أعضاء الجهاز المعاون لغوميز أنه من الأفضل إراحة الأساسيين بعد الانتهاء من لقاء زد، والدفع بجزء من الناشئين في التشكيل الأساسي، واللاعبين الذين لم يشاركوا مع الأبيض طوال الموسم.  

ومن المقرر أن يحسم غوميز الموعد النهائي لموعد الراحة بداية الأسبوع المقبل، خصوصًا أن لاعبي الفريق الأساسيين طلبوا الحصول على راحة نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة بسبب توالي المباريات بين الدوري والكأس والنسخة الماضية من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

لماذا يفكر غوميز في إراحة اللاعبين؟ 

جاء قرار غوميز بإراحة اللاعبين نظرًا لتلاحم المباريات بالموسم الجاري مع الموسم المقبل، حيث ستبدأ مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في منتصف شهر أغسطس/ آب المقبل. 

ويسعى المدرب البرتغالي لإعداد لاعبيه للموسم المقبل، وإراحتهم على الأقل مدة 20 يومًا، تحضيرًا لانطلاق الموسم الجديد الذي سيبدأ بعد انتهاء الحالي بأيام قليلة. 

موعد مباراتي الزمالك المقبلتين

يواجه الزمالك نظيره بيراميدز يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً على ملعب القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر للمسابقة المحلية، ثم يواجه نظيره زد يوم 8 أغسطس المقبل في تمام التاسعة مساءً على الملعب نفسه.

شارك: