خطأ فني في الجبلاية.. كاف يحرج الاتحاد المصري بسبب حكم دولي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 20:26
الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في مفاجأة من العيار الثقيل، وضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نظيره الاتحاد المصري للعبة في موقف حرج، وذلك بعد تعيين أحد أعضاء لجنة الحكام في اتحاد الكرة حكمًا رابعًا في أولى مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية في المغرب ديسمبر 2025.

كان اتحاد الكرة قد اختار منذ أيام قليلة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين في منصب المدير الفني للجنة الحكام دون أي إخطار للجنة الحكام في كاف، لا سيما أن الشارة الدولية لإبراهيم نور الدين مستمرة حتى ديسمبر عام 2024.

ونجح winwin في الحصول علي نسخة من تعيينات لجنة حكام كاف لمباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم. 

الكاف يحرج الاتحاد المصري ويختار نور الدين

وجاء اسم الحكم الدولي إبراهيم نور الدين في تعيينات الكاف، حيث تم تعيينه حكمًا رابعًا في مباراة رواندا ونيجيريا في الجولة الثانية من التصفيات يوم 10 سبتمبر، وسيكون معه لإدارة اللقاء الحكم الدولي المصري محمد معروف ويعاونه سامي هلهل مساعد أول ويوسف البساطي مساعد ثان.

اختيارات الكاف لحكام التصفيات

علي جانب آخر أُسندت إدارة مباراتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم إلى طاقمي حكام مصريين أيضًا، حيث يدير محمد عادل في الجولة الأولى مباراة الكونغو الديمقراطية وغينيا كوناكري ويعاونه أحمد توفيق طلب مساعد أول وهاني عبد الفتاح مساعد ثانٍ ومحمود ناجي حكم رابع.

ويدير أيضًا في نفس الجولة الأولى يوم 7 سبتمبر مباراة نيجيريا وبنين الحكم الدولي المصري أمين عمر ويعاونه مساعد أول محمود أبو الرجال ومساعد ثانٍ أحمد حسام طه والحكم الرابع أحمد الغندور.

شارك: