خضع لعملية تجميلية! صورة محرز تثير حيرة الجماهير الجزائرية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 14:26
رياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادي الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت صورة محرز نجم منتخب الجزائر، خلال معسكر نادي الأهلي السعودي في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، الكثير من التعليقات وردود الفعل القوية والتساؤلات، وسط الجماهير الجزائرية، التي باتت تتابع الآن نجمها بعيدًا عن الملاعب أكثر منها داخلها.

ويبتعد محرز (33 عامًا) عن "محاربي الصحراء" منذ شهر يناير/ كانون الثاني 2024، عندما شارك معه في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار تحت إشراف المدرب السابق، جمال بلماضي، قبل أن يخرج من حسابات المدير الفني الجديد، فلاديمير بيتكوفيتش، خلال معسكر شهري مارس/ آذار ويونيو/ حزيران الماضيين.

وأثار استبعاد محرز عن منتخب الجزائر جدلًا واسعًا، خاصة في ظل عدم اتضاح الرؤية بخصوص مستقبله الدولي، بعد أن طلب الإعفاء شهر مارس/ آذار للاستقرار على تحديد مصيره، قبل أن يجري استبعاده في شهر يونيو، الأمر الذي أثار غضب نجم الأهلي السعودي.

صورة محرز في تدريبات الأهلي تثير حيرة الجزائريين

وظهر رياض محرز خلال تدريبات الأهلي بمعسكر النمسا بصورة أثارت الكثير من الجدل واللغط، حيث ظهر اللاعب الجزائري بقناع على وجهه في التدريبات، ما أثار الكثير من التكهنات بخصوص ما حدث لأنفه، على اعتبار أن واقي الوجه الذي ارتداه مخصص لحماية الأنف، في تكرار لحادثة كيليان مبابي في يورو 2024.

وأثارت صورة محرز الكثير من التساؤلات والتخمينات، لكن فئة كبيرة من الجزائريين تعتقد بأن الدولي الجزائري خضع لجراحة تجميلية في الأنف، بدليل صور المقارنة والمقاربة المنتشرة بقوة في "السوشيل ميديا" أبانت عن تغيير واضح في شكل أنف محرز، وهو ما خلف موجة من التعليقات الساخرة في الغالب من قبل الجماهير الجزائرية.

وما يرجح فرضية خضوع رياض محرز لعملية جراحية في الأنف، هو أن النادي السعودي لم يتحدث عن أي إصابة للاعب الجزائري في الأيام الماضية، بل إن بعض المصادر الإعلامية تحدثت عن غيابه عن تدريبات النادي الصباحية ليوم الثلاثاء 16 يوليو/ تموز بشكل مفاجئ، قبل أن يحضر في التدريبات المسائية.

صورة محرز  الأخيرة تصنع الحدث أكثر من أدائه

وترى فئة كبيرة من الجماهير الجزائرية بأن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، بات يصنع الحدث بصوره المنتشرة في منصات التواصل الإجتماعي مؤخرًا أكثر مما يفعله على أرض الملعب، وذلك منذ انتقاله للعب في الدوري السعودي الصيف الماضي، وتعرض محرز لانتقادات عديدة بخصوص أدائه مع الأهلي، وابتعاده عن مستوياته المعروفة.

وقبل أيام، وجهت جماهير الأهلي السعودي انتقادات قاسية لمحرز بخصوص صورة أخرى تبيّن وزنه الزائد، وسط تعليقات ساخرة وقاسية بخصوص جاهزية النجم الجزائري للموسم الجديد، بعد أن جاب عدة دول أوروبية في إجازة سنوية طويلة جدًّا بالنسبة للاعب محترف، على عكس ما كان يحظى به عندما كان لاعبًا في السيتي.

واستغل محرز حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة هذا الصيف، لنشر العديد من الصور له ولعائلته وأصدقائه عندما كان يستمتع بإجازته السنوية، في تغيّر واضح لسلوك وأسلوب حياة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016، بعد أن بات يتحصل على راتب سنوي خيالي، حوالي 35 مليون يورو سنويًّا.

شارك: