خاص winwin | هذا الفريق يفاوض غاتوزو في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 19:43
أرشيفية - الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب أولمبيك مارسيليا السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو أن الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب ميلان السابق تلقى عرضًا من السعودية للعمل في دوري روشن السعودي.
 
وتُعد آخر تجارب غاتوزو التدريبية العمل كمدير فني لـنادي مارسيليا قبل الرحيل في شهر فبراير، كما سبق له تدريب ميلان، نابولي في إيطاليا، إضافة لفالنسيا الإسباني.

وكان غاتوزو (46 عامًا) قد أُقيل من تدريب أولمبيك مارسيليا الفرنسي في فبراير/ شباط الماضي؛ لسوء النتائج، بعد 5 أشهر فقط من توليه المسؤولية في النادي الجنوبي خلفًا للمدرب السابق مارسيلينو.

 وعانى المدرب الإيطالي المعروف بعصبيته الشديدة من تراجع النتائج مع أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي، كما أُقصي من دور الـ32 لكأس فرنسا على يد استاد رين الشهر الماضي بركلات الترجيح (9-10).

وكانت مسيرة المدرب الإيطالي كلاعب حافلة مع فريق ميلان، إضافة لتتويجه مع منتخب إيطاليا بكأس العالم 2006 في ألمانيا.

غاتوزو يرحب بالعمل في السعودية

وعلم "winwin" من مصادره الخاصة أن النادي السعودي الذي تقدم بعرض رسمي للمدرب غاتوزو هو التعاون، الذي يبحث عن خليفة للمدرب شاموسكا الذي توصل لاتفاق لتدريب فريق نيوم.

 وأوضحت المصادر أن المدرب الإيطالي رحب بفكرة تدريب التعاون، كما أن النادي السعودي تقدم بعرض رسمي للحصول على خدماته بعد موافقة وزارة الرياضة على استقدامه.

وتم طرح عدة أسماء على طاولة التعاون مثل غوستافو كوينتيروس المدير الفني الحالي لفيليز سارسفيلد الأرجنتيني، والذي سبق له العمل كمدرب للنصر السعودي والوصل الإماراتي، إضافة للتشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب فرق الاتحاد، الطائي، الوحدة سابقًا.

شارك: