نجم النصر السعودي على رادار "عملاق" كولومبيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 18:42
فريق النصر السعودي ( (SPL))
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل أحد نجوم نادي النصر السعودي ضمن اهتمامات فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما أورده موقع "futbolred" الكولومبي، فإن إدارة أتلتيكو ناسيونال تسعى بقوة لإعادة دافيد أوسبينا إلى النادي الذي ظهر معه لأول مرة كمحترف، وفي الأسبوع المقبل، سيكون هناك اجتماع حاسم مع الحارس لمناقشة أمور هامة، أبرزها الاتفاق على راتبه السنوي.

ويُعتبر أتلتيكو ناسيونال أحد أكبر أندية كولومبيا، وقد تكوّن فيه أوسبينا في مرحلة شبابه، حيث قضى فيه نحو 7 سنوات، قبل أن ينطلق في رحلة الاحتراف التي لعب خلالها للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وكان أوسبينا (35 عامًا) قد انتقل إلى النصر السعودي عبر صفقة مجانية، خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده مع نابولي الإيطالي، وطبقًا لتقارير صحفية متنوعة، لا ينوي النادي العاصمي تجديد عقد الحارس الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024.

وينتظر الحارس المخضرم خلال الفترة المقبلة استدعاءً من مدرب منتخب كولومبيا، الأرجنتيني نيستور لورينزو، للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة، حينما يشارك منتخب بلاده بالمجموعة الرابعة مع البرازيل وباراغواي وجامايكا.

مسيرة دافيد أوسبينا مع النصر السعودي

شارك الحارس الدولي الكولومبي مع النصر السعودي في 13 مباراة الموسم الماضي ببطولة دوري روشن، واستقبل مرماه 6 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات، ثم تلقى صدمة قوية، بعد تعرضه للإصابة بكسر في إحدى عظام المرفق.

وقبل بداية الموسم الحالي 2023-24، تم استبعاد أوسبينا من قائمة ناديه، لكن "العالمي" أقدم على قيد الحارس مُجددًا الشتاء الماضي بعد تعافيه من الإصابة.

وبشكل عام، دافع أوسبينا عن عرين النصر السعودي في 27 مباراة عبر كل المسابقات، واستقبل مرماه 18 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 14 مناسبة.

النصر دافيد أوسبينا الدوري السعودي 2022 روشن ون ون winwin


وعلى الصعيد الجماعي مع ناديه، يأمل الحارس أن يُنهي الموسم بصورة جيدة، عن طريق تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال، في مباراة الديربي المُرتقبة نهاية شهر مايو/ أيار الجاري.

يُذكر أن النصر خسر بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، وذهب اللقب لصالح غريمه التقليدي الهلال، كذلك لم يستطع "العالمي" الذهاب بعيدًا في بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

شارك: