خاص winwin | نيمار ضمن قائمة أجانب الهلال أمام نافباخور

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 13:26
البرازيلي نيمار يوجه التحية لجماهير نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن مدرب نادي الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، استقر على توظيف 4 أجانب من الخماسي الذي سيظهر في مواجهة نافابخور الأوزبكي، أمسية الإثنين 18 سبتمبر/ أيلول، في افتتاح منافسات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا لموسم 2023-24.

وأشارت مصادرنا إلى أن النجم البرازيلي نيمار جونيور، سيكون موجودًا في مباراة نافابخور، إلى جانب مواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، فيما لم يستقر جيسوس بعد على الأجنبي الخامس.

ويملك الهلال في قائمته 8 لاعبين أجانب؛ لكنه لن يتمكن من إشراكهم جميعًا خلال منافسات دوري أبطال آسيا، حيث تنص لائحة البطولة على منح كل فريق الحق في إشراك 5 أجانب فقط بكل مباراة.

وإلى جانب الرباعي الأجنبي المذكور سلفًا في قائمة الهلال، تضم تشكيلة أزرق العاصمة أيضًا الحارس المغربي ياسين بونو، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، والجناح البرازيلي ميشيل ديلغادو، ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

يُذكر أن الهلال، الذي يملك في جعبته 4 ألقاب بدوري أبطال آسيا، يتنافس بالنسخة الحالية من البطولة القارية ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب نافابخور، ومومباي سيتي الهندي، وناساجي الإيراني.

وتشهد النسخة 21 من دوري أبطال آسيا بنظامها الحديث، الانتقال للمرة الأولى من موسم الربيع إلى الخريف، حيث تمتد مواعيد البطولة من سبتمبر/ أيلول 2023 حتى مايو/ أيار 2024.

    شارك: