خاص winwin.. مدرب عراقي يوجّه نصيحة مهمة للإسباني كاساس

2022-11-17 02:52
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي وإلى جانبه اللاعب شهاب رزاق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نصح مدرب حراس مرمى منتخب العراق السابق وفريق الزوراء الحالي، عماد هاشم، مدرب منتخبه بلده الجديد، الإسباني خيسوس كاساس، بعدم السماح لأي كان أن يتدخل في عمله.

وقال هاشم في حديث خاص مع موقع "winwin": "من الضروري أن يعمل كاساس في بيئة صالحة، من خلال توفير كلِّ متطلباته وأن يُمنح استقلالية كبيرة، في اتخاذ أي قرار يتعلق بالمنتخب الوطني، من دون أي ضغط أو تدخل، من أجل أن يمضي (كاساس) بمشروعه لتطوير كرة القدم العراقية ".

وأضاف : "نصيحتي إلى كاساس هو العمل مع الاتحاد بجد، لتفعيل مشروع الراحل احمد راضي، رحمه الله، من خلال بناء شخصية للمنتخبات الوطنية، وإنجاز كيان خاص يستطيع من خلاله المنتخب الأول، من العودة إلى مصافي كبار القارة الصفراء".

وامتدح مدرب حراس الزوراء حارسه جلال حسن، بعد تألق الأخير في لقاء الإكوادور الودي، والذي انتهى بالتعادل بلا أهداف، ورد فيه الحارس العراقي ركلة جزاء، عند الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وأشار إلى أن جلالحسن رياضي منضبط داخل وخارج المستطيل الأخضر، وأنه يحب عمله بشكل جيد، ولا يتأثر بالضغوطات التي حدثت له بعد إصابته في معسكر إسبانيا، في عهد الهولندي ديك أدفوكات.

وأوضح عماد هاشم، حارس العراق السابق بين 1989-2002، أنه أسهم تطوّر مستوى جلال حسن، خاصةً بعد أن تعرض لهجمات إعلامية في وقت سابق، مشدّدًا على أن حراسة المرمى لا زالت بخير، والعراق بلد زاخر بالمواهب ولكن على الموهوبين اختيار الاندية الصحيحة حتى تستطيع اثبات حضورها بشكل أساسي، حدّ وصفه.

شارك: