خاص winwin.. كاف يحدد موعد وحكام مباريات مصر وتونس بالتصفيات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
-
آخر تعديل:
2024-10-25 16:55
منتخب مصر لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد وتوقيت وملعب مباراتي منتخبي مصر وتونس في ختام تصفيات أمم أفريقيا، التي ستقام في المغرب ديسمبر/ كانون الأول من العام المقبل 2025.

وعلمت منصة winwin من مصادرها في كاف، تحديد إدارة المسابقات لموعد ومكان وملعب مباراتي منتخب الفراعنة في الجولتين الخامسة والسادسة الأخيرتين. 

موعد مباراتي مصر وتونس

يلعب المنتخب المصري مع الرأس الأخضر على ملعب الأخير في الاستاد الوطني بلو شارك، يوم 15 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، ويدير اللقاء الحكم الإيفواري إبراهيم كولي توريه.

كما يخوض المنتخب المصري مباراته الأخيرة في الجولة السادسة من التصفيات يوم 19 نوفمبر في استاد القاهرة الدولي، بمواجهة منتخب بوتسوانا في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، ويدير اللقاء الحكم الغامبي عبد الله لامين جمعة.

يذكر أن منتخب مصر حسم تأهله إلى كأس أمم أفريقيا في المغرب، بعدما حصد العلامة الكاملة في الجولات الأربع الأولى من التصفيات، وباتت مواجهتا الرأس الأخضر ثم بوتسوانا بمثابة تحصيل حاصل.

على جانب آخر، حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف موعد مباراتي الجولة الخامسة والسادسة لمنتخب تونس، حيث تلعب تونس يوم 14 نوفمبر في جوهانسبورغ مع منتخب مدغشقر، وتختتم التصفيات بمواجهة غامبيا يوم 18 نوفمبر على ملعب حمادي العقربي في رادس.

الجدير بالذكر أن لجنة حكام كاف قد استقرت على تعيين الحكم الغاني دانيال لاريا لإدارة لقاء تونس وغامبيا، ولكن تم تأجيل تحديد طاقم حكام لقاء مدغشقر وتونس مؤقتًا.

تونس تتصدر مجموعتها الأولى برصيد 7 نقاط، يليها منتخب جزر القمر برصيد 6 نقاط، ثم منتخب غامبيا برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير منتخب مدغشقر برصيد نقطتين.

شارك: