خاص winwin.. شنيشل يوجّه رسالة مهمة لكاساس بعد لقاء الكويت

2022-12-30 22:17

راضي شنيشل مدرب العراق الأولمبي ينتقد مستويات لاعبي منتخب بلده في مباراة الكويت الودية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف مدرب منتخب العراق الأولمبي، راضي شنيشل، فوز منتخب بلده الأول على الكويت وديًا 0-1، بالبداية الطيبة للكادر الإسباني الجديد، والذي يترأسه خيسوس كاساس.

وقال شنيشل في تصريح خاص لموقع winwin: "مباراة الكويت كانت مهمة للمنتخب الوطني، كونها تجريبية وتدريبية للاعبين، حيث يحتاج المدرب لتطبيق أسلوب اللعب الذي ينوي اتباعه، وبالمجمل المستوى العام للمنتخب لم يكن جيدًا، ولكنه طبيعي كونها المباراة الأولى للملاك التدريبي الجديد، ويحتاج لوقت حتى يتمكن من إيصال أفكاره للاعبين".

وأضاف: "على اللاعبين أن يكونوا مستقرين فنيًا، لأن مستوياتهم في تذبذب، لاسيما وأن المدرب الاجنبي يبحث عن اللاعب الأفضل والأجهز، ومن الضروري استغلال هذه الفرصة الكبيرة، استقرار التشكيلة لفترة جيدة ستساعد المدرب على اختصار الوقت في تطبيق أسلوب اللعب".

وأشار شنيشل، الذي قاد المنتخب العراقي في مناسبات سابقة، الى أنه لا يطالب كاساس واللاعبين بالتتويج بلقب خليجي 25، لأن الهدف الأكبر هو خلق فريق جيد لبطولة آسيا المقبلة، ومن خلالها لتصفيات كأس العالم 2026، مطالباً الإعلام والجماهير العراقية بالانتقاد البناء والهادف والهادئ، ومنح الإسباني كاساس الفرصة الكاملة.

شارك: