خاص winwin | سكولاري يتوقع مصير رودريغو مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 22:14
المدرب البرازيلي المخضرم لويز فيليبي سكولاري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المدرب البرازيلي المخضرم، لويز فيليبي سكولاري، في تصريحات خاصة لموقع "winwin" إن رودريغو غوس، لا يحتاج إلى مغادرة ريال مدريد في الوقت الحالي، كما تطرق إلى أمور أخرى عن النجوم البرازيليين الشباب.

يُعد سكولاري أحد أساطير عالم التدريب في كرة القدم، فمسيرته امتدت لما يزيد عن الـ 4 عقود في مهنة المدير الفني، تلك المهنة الشاقة ورغم صعوباتها، استطاع المدرب البرازيلي حفر اسمه بين أنجح المدربين على مر التاريخ.

مسيرة مدرب البرازيل السابق حافلة، وشهدت التتويج بـ27 بطولة، والبطولة الأهم كانت وستظل التتويج بكأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل، حيث كان آخر من قاد "السيليساو" لتحقيق لقب المونديال، ومنذ ذلك الحين لم يستطيعوا إعادة اللقب إلى خزائنهم مرة أخرى.

ولم تقتصر مسيرة المدرب المخضرم على العمل في البرازيل، وكانت مسيرة ناجحة سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية، بل وصل الرجل البالغ من العمر 75 عامًا لتدريب أحد أكبر الفرق العالمية مثل تشيلسي، كذلك تدريب منتخب البرتغال، وأيضًا العمل في المنطقة العربية في السعودية والكويت.

سكولاري يتحدث عن رودريغو وفينيسيوس

وخص سكولاري موقع "winwin" بحوار حصري هو الأول من نوعه مع هذا المدرب المخضرم لوسائل الإعلام العربية، وتطرقنا خلاله إلى الحديث عن العديد من المواضيع سننشرها على 4 أجزاء بداية من اليوم، وفي الجزء الأول، يتحدث بطل العالم الأسبق عن الثلاثي البرازيلي رودريغو غوس، فينيسيوس جونيور وإندريك، الذين سيمثلون ريال مدريد الموسم المقبل.

وقال سكولاري في حواره الحصري: "فينيسيوس جونيور، إندريك، ورودريغو هم لاعبون كبار. فينيسيوس يستحق بالفعل الكرة الذهبية حاليًا. إذا كان بإمكاني اختيار لاعب للفوز بتلك الجائزة، فسأختار فينيسيوس".

وعن وضعية رودريغو التي قد تتأثر بقدوم الفرنسي كيليان مبابي حسبما أكدت تقارير صحفية، وبعدما أثار اللاعب بنفسه الجدل حيال استمراره مع الفريق، قال سكولاري: "أنشيلوتي يذهب إلى الواقعية، هناك رودريغو، وهناك فينيسيوس جونيور، وهناك لاعبون كبار آخرون، وأيضًا سيكون لديهم مبابي". 

وأضاف: "لديهم لاعبون كبار، لذلك أود أن أقول إن المدرب يعرف وهو مؤهل تمامًا -كما نعلم- لاختيار مراكز اللاعبين أو إجراء بعض التغييرات، ومحاولة تكييف هذا اللاعب مع نظامه حتى يتمكن من الانسجام مع الآخرين".

واختتم قائلًا: "أعتقد أن رودريغو لا يحتاج المغادرة، بل يحتاج التكيف مع بعض الظروف التي ستواجهه في أثناء اللعب، وسيكون الجميع متاحين، هؤلاء اللاعبون سيجعلون من ريال مدريد واحدًا من أكبر الأندية وأقواها في العالم".

شارك: