رودريغو يتحدى مبابي ويجدد رفضه الرحيل عن ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 21:27
البرازيلي رودريغو نجم ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه النجم البرازيلي رودريغو غوس، رسالة مشفرة إلى الفرنسي كيليان مبابي، المنضم حديثًا إلى نادي ريال مدريد، مشددًا على قدرته على رفع التحدي من أجل كسب مكانة أساسية في تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل.

وارتبط اسم الدولي البرازيلي في الفترة الماضي بالرحيل عن النادي الملكي بعد إتمام صفقة مبابي؛ لكن اللاعب تحدث في تصريحات صحفية مؤخرًا، وأكد ارتياحه وعدم التفكير في تغيير الأجواء، رغم وجود اهتمام بخدماته من طرف أندية كبيرة، على غرار مانشستر سيتي، بطل البريميرليغ.

وجدّد رودريغو مرة أخرى تمسكه بالبقاء في ريال مدريد عبر تصريحات جديدة لقناة برازيلية، نقلها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، كاشفًا أن قدوم مبابي سيكون إضافة نوعية لبطل دوري أبطال أوروبا خلال المواسم المقبلة.

رودريغو يتحدى مبابي

ثمّن النجم البرازيلي صاحب الـ 23 عامًا أن انضمام مبابي إلى ريال مدريد بقوله: "إن وجوده مع فينيسيوس (جونيور) في نفس الفريق أمر لا يُصدق"، وتابع: "مبابي لاعب لا يُصدّق. أعتقد أنه كان دائمًا حلمًا أن ألعب معه والآن سوف يتحقق. أنا سعيد للغاية وآمل أن تكون قصة رائعة".

وخلال التصريحات نفسها، بعث رودريغو رسالة مشفرة مفادها أنه سينافس بقوة من أجل الحصول على مكانه في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي في الموسم المقبل، وأضاف: "أعلم أن الأمر سيتطلب الكثير من العمل من جهتي للحفاظ على نفس المستوى".

كلام صاحب الثنائية التاريخية في مرمى مانشستر سيتي في دوري الأبطال، يؤكد بأنه لا يفكر تمامًا في مغادرة "سانتياغو برنابيو"، بل إنه أشار بشكل غير مباشر إلى أنه سيكون منافسًا لنيل مكانه في التشكيل الأساسي، رغم أن هذا الأمر لم يكون سهلًا عليه.

ومن المتوقع أن تختلف طريقة لعب ريال مدريد في الموسم المقبل مع قدوم مبابي، إذ سبق أن تحدث أنشيلوتي عن إمكانية توظيف جود بيلينغهام في مركز متأخر في خط الوسط، ما سيفسح المجال أمامه للاعتماد على خطة 4-3-3، ورغم ذلك سيتعين عليه الفصل في هوية اللاعب الذي سيشغل الجناح الأيسر بين فينيسيوس ومبابي.

أما رودريغو فسيبقى ورقة مربحة لأنشيلوتي بحكم تعدد مراكزه، وقدرته على شغل مختلف المراكز الهجومية، قود سبق له أن شغل مركز قلب هجوم صريح والجناحين الأيمن والأيسر، وهذا ما أكسبه خبرة كبيرة وجعله من بين أهم اللاعبين في الفريق خلال الموسمين الماضيين.

شارك: