خاص winwin | حقيقة عرض الشمال القطري لضم أحمد قندوسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 15:57
الجزائري أحمد قندوسي خلال مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري (facebook/Ceramicaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع "winwin" حقيقة وجود عرض من نادي الشمال القطري، لضم الدولي الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط النادي الأهلي المصري.

ويلعب قندوسي هذا الموسم على سبيل الإعارة مع سيراميكا كليوباترا، قادمًا من الأهلي الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

وقد ذكرت تقارير أنّ الشمال القطري عرض مليون ونصف المليون دولار من أجل الحصول على خدمات أحمد قندوسي من صفوف النادي الأهلي في صفقة بيع نهائية.

وتواصل "winwin" مع مصدر من داخل نادي الشمال، وأكد بأن النادي القطري لم يُقدّم أيّ عروض رسمية من أجل الحصول على خدمات قندوسي هذا الصيف.

وأضاف المصدر: "لقد بدأنا الموسم التحضيري استعدادًا للموسم القادم، وفريقنا مُكتمل الصفوف فيما يخص اللاعبين المُحترفين".

وفي سياق آخر، كشفت مصادر لـ"winwin" أنّ قندوسي ليس محل اهتمام من أندية دوري نجوم قطر، في ظل السعر المرتفع للنجم الجزائري.

وقد تكون هذه المعطيات كافية لعدم انتقال قندوسي إلى صفوف نادي الشمال، الذي انضم إليه مؤخرًا الجزائري الآخر بغداد بونجاح، بعدما أعلن في نهاية الموسم الماضي رحيله النهائي عن السد القطري.

ماذا قدم أحمد قندوسي هذا الموسم؟

وظهر قندوسي بشكل أكثر من رائع مع سيراميكا كليوباترا، وقدّم أداءً جيدًا مع الفريق، وتؤكد الأرقام أيضًا مستواه المميز، حيث أسهم في 17 هدفًا خلال 29 مباراة بمُختلف المُسابقات، إذ تمكن من تسجيل 8 أهداف وتقديم 9 تمريرات حاسمة بمُختلف المُسابقات.

ووفد قندوسي إلى الأهلي في يناير/ كانون الثاني 2023، قادمًا من وفاق سطيف الجزائري، وبعد أشهر قليلة وفي أغسطس/ آب الماضي، خرج على سبيل الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على فرصة اللعب أساسيًا بعدما فشل في الحصول عليها تحت قيادة مارسيل كولر.

يُذكر أنّ قندوسي لم يشارك مع النادي الأهلي إلا في 21 مباراة فقط، وأسهم النجم البالغ من العمر 25 عامًا، في 5 أهداف، وتمكن من تسجيل هدفين وقدّم ثلاث تمريرات حاسمة.

شارك: