خاص winwin | حقيقة رفض محمد صلاح التبديل أمام غينيا بيساو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 22:43
محمد صلاح قائد منتخب مصر خلال مباراة غينيا بيساو (facebook/EgyptNT)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة رفض محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، استبداله في مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026.

وتعادل منتخب مصر بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب "24 سبتمبر"، وذلك ضمن الجولة الرابعة من تصفيات بطولة مونديال 2026 المقررة إقامتها في أمريكا وكندا والمكسيك.

وكان حسام حسن قد استدعى مصطفى فتحي وناصر ماهر للنزول بديلين قبل نهاية المباراة بدقائق، لكنه قرر نزول الأخير فقط بدلًا من أحمد أمين أوفا في الدقيقة 92، لتخرج تقارير تشير إلى أن نجم ليفربول رفض الخروج واستبداله بجناح فريق بيراميدز.

هل رفض محمد صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟

أوضح مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا صحة لرفض محمد صلاح الخروج من الملعب خلال مباراة مصر وغينيا بيساو، واستبداله لصالح مصطفى فتحي، وأكد أن حسام حسن لم يطلب من نجم ليفربول ترك أرضية الملعب، واكتفى فقط بالدفع بناصر ماهر.

جدول مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

وكان مجم الفراعنة قد سجل هدف منتخب مصر في الدقيقة 70 بتسديدة بقدمه اليسرى، بعد مراوغته للاعبي منتخب غينيا بيساو.

ورفع بذلك صلاح رصيده من الأهداف لـ 5 أهداف متصدرًا قائمة هدافي تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا، بالتساوي مع مواطنه محمود حسن تريزيغيه، كما عزز صدارته لقائمة هدافي منتخب مصر في تصفيات كأس العالم عبر التاريخ بـ 16 هدفًا.

كم عدد أهداف محمد صلاح مع منتخب مصر؟

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بتصفيات المونديال، بفارق 4 نقاط عن منتخب غينيا بيساو الذي يأتي في المركز الثاني.

شارك: