خاص winwin | الوحدات يستغرب انتقال لاعبه بوغبا إلى السلط!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 17:01
محمد عبد المطلب "بوغبا" انتقل للسلط من دون علم ناديه (Facebook/AL wehdat sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى نادي الوحدات في الأيام القليلة المقبلة إلى إنهاء تعاقداته وإكمال قائمة لاعبيه، استعدادًا للموسم الجديد الذي يبدأ اعتبارًا من يوم 8 أغسطس/ آب المقبل، وعبر بطولة الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم.

ويأمل النادي بالتعاقد مع ثنائي أجنبي لإكمال ملف المحترفين الأجانب، وإنجاز التعاقد مع ثلاثة لاعبين محليين، وهو المقبل على المشاركة في دوري أبطال آسيا 2.

وكان الوحدات قد تعاقد مؤخرًا مع المدافع المالي ديارا والسنغالي أوسينيو، وقبلهما استقطب حارس مرمى مغير السرحان أحمد عرباش، وجدد عقد عبد الله الفاخوري.

الوحدات يستغرب توقيع بوغبا للسلط

علم winwin من مصدر إداري في نادي الوحدات، استغرابه من توقيع لاعبه الدولي محمد عبد المطلب الملقب بـ "بوغبا" على كشوفات فريق السلط.

وكان نادي السلط قد أعلن أمس الخميس وبشكل مفاجئ تعاقده مع بوغبا، من دون أن يصدر نادي الوحدات أي قرار بخصوص اللاعب الذي يرتبط معه بعقد تبقى منه ثلاثة مواسم.

وأوضح المصدر: "لم نتناقش في مجلس إدارة نادي الوحدات بخصوص أي شيء يتعلق ببوغبا، ولا يوجد هناك قرار قد صدر بالموافقة للاعب على الانتقال لنادي السلط على سبيل الإعارة".

وتابع: "عندما شاهدنا صور توقيع بوغبا لنادي السلط شعرنا بالاستغراب، فكيف للاعب التوقيع لناد آخر وهو يرتبط بعقد مع نادي الوحدات".

وختم حديثه: "سنناقش قضية بوغبا في اجتماع مجلس الإدارة، مع الإشارة إلى أنه لم يصدر أي كتاب رسمي عن نادي الوحدات بالموافقة على إعارة بوغبا".

ولم يشارك بوغبا في المباريات الأخيرة لفريق الوحدات خلال الموسم الماضي، بسبب عقوبة صدرت عن الجهاز الفني بقيادة رأفت علي.

بهاء فيصل يتدرب.. وسمير ينتظر المصير

إلى ذلك، كشف المصدر أن إدارة نادي الوحدات لم توافق بعد على خطاب اللاعب أحمد سمير بخصوص طلبه بفسخ عقده، لكن على الأرجح أن تتم الموافقة.

وبخصوص اللاعب بهاء فيصل، أجاب: "يواصل تدريباته مع الفريق ويظهر جاهزية جيدة، وعقده مع الوحدات ينتهي مع ختام الموسم المقبل".

وقال: "لم يتدرب بهاء فيصل الموسم الماضي مع الفريق على الملاعب ذات الأرضية الاصطناعية بسبب إصابته، لكن مع بداية التحضير للموسم الجديد التزم بكافة تدريبات الفريق، سواء كان التدريب على ملعب ذي عشب طبيعي أو اصطناعي".

ويعد بهاء فيصل مهاجم على مستوى عال وإضافة مهمة لفريق الوحدات، حال كان جاهزًا فنيًّا وبدنيًّا، وهو الذي سبق أن توج هدافًا للدوري الأردني قبل أن يخوض تجربة احتراف مع الشمال القطري.

 الثلاثي شرارة والعوضات وأبو طه

لا يزال نادي الوحدات يجد صعوبات في إقناع الثلاثي محمد أبو زريق المعروف بـ"شرارة"، وأنس العوضات ومهند أبو طه، على تجديد عقودهم.

ولفت المصدر إلى أن هؤلاء الثلاثة عادوا من معسكر منتخب النشامى في تركيا أمس الخميس، وما زال نادي الوحدات ينتظر ردهم على العروض المقدمة، ولا بد من حسم موقفهم، حيث لم يتبق وقت طويل لانطلاق الموسم الجديد.
 

شارك: