خاص winwin.. أسطورة ليبيا يرشح مصر للتتويج بكأس العرب 2021

2021-12-10 11:09
لاعبو مصر يحتفلون خلال التعادل مع الجزائر في ختام الدور الأول من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رشّح نادر الترهوني، أسطورة الكرة الليبية، المنتخب المصري للفوز ببطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها دولة قطر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري.


ونجح المنتخب المصري في بلوغ ربع نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021؛ بعدما تصدر مجموعته التي ضمت الجزائر ولبنان والسودان، وسوف يواجه نظيره الأردني يوم السبت المقبل (11 ديسمبر) على أرضية ملعب "الجنوب" بمدينة الوكرة من أجل مقعد في المربع الذهبي.

الليبي نادر الترهوني يتوقع فوز مصر على المغرب في نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021


قال نادر الترهوني في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "منتخب مصر مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش يبقى المرشح الأول للفوز بكأس العرب في الملاعب القطرية، وعلى الرغم من غياب محترفيه في الدوريات الأوروبية، فإنه قوي ويملك لاعبين جيدين. أيضا عودة الروح والحماس والإصرار أمر في غاية الأهمية، وأتوقع أن تكون المباراة النهائية بين مصر والمغرب".


ومدح الترهوني التنظيم الرائع لكأس العرب في دولة قطر، قائلا: "على العالم اليوم أن يعترف بأن قطر أصبحت في الوقت الحاضر هي الرائدة في كرة القدم، وذلك من حيث البنية التحتية والملاعب غير الموجودة في دول عظمى، وبدون أي مبالغة (أقول) إن تنظيم كأس العرب 2021 يفوق الخيال، وذلك يمثل فخرا لنا كعرب. إن تنظيم هذه النسخة من كأس العرب سيصبح حدثا لن يُمحى من ذاكرة عشاق الرياضة".

يُذكر أن نادر الترهوني، البالغ من العمر 42 عاما، يُعد أحد أبرز نجوم منتخب ليبيا على مر العصور، وواحدا من لاعبين ليبيين تركوا بصمة كبيرة في مشوارهم؛ حيث لعب لأندية الإسماعيلي المصري والوكرة والسيلية القطريين، إضافة إلى الشعب الإماراتي وكاظمة الكويتي.

ملخص مباراة الجزائر ومصر (1-1) في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021
شارك: