خاص winwin | أزمة في الشرطة العراقي والليلي يقترب من حلها

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 11:53
التونسي شهاب الليلي يقترب من تدريب الشرطة العراقي (يمينًا) خلفًا للمستقيل أحمد صلاح (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لـ"winwin"، أن استقالة مدرب فريق الشرطة العراقي، أحمد صلاح، تسببت بأزمة داخل النادي، حيث انقسم الأعضاء حول ذلك، فمنهم من وافق على الاستقالة، بينما طالب بعضهم الآخر بالجلوس معه لمناقشة الأسباب قبل اتخاذ القرار النهائي.

وذكرت المصادر أن صلاح لم يحضر الوحدات التدريبية للقيثارة الخضراء، كما يلقّب فريق الشرطة، وسلّم مدير الفريق، هاشم رضا، ورقة الاستقالة لأسباب وصفها بالشخصية، مشيرةً إلى أن الأسباب الحقيقية وراء قرار الاستقالة هو ممارسة بعض الأعضاء الضغوط على الكادر الفني، وعدم توفير أدوات النجاح، حسب وصفها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن صلاح ومساعده حسين عبد الواحد لم ينالا الثقة الكاملة من أعضاء مجلس إدارة نادي الشرطة، على الرغم من تتويجهما بلقب الدوري العراقي الممتاز الموسم الماضي، والوصول إلى نصف نهائي البطولة العربية للأندية، كاشفةً أن قرار تجديد الثقة بهما قبل شهر لم يحظَ بالإجماع، حيث طالب بعض "الأعضاء المؤثرين" بالبحث عن مدرب جديد.

ورفض أعضاء إدارة الشرطة التعليق على الأخبار المتداولة بخصوص الاتفاق مع المدرب التونسي شهاب الليلي، لتدريب فريقهم الكروي خلفًا للمدرب المستقيل، مؤكدًا بعضهم أن الإدارة لم تجتمع حتى الآن لحسم موضوع استقالة صلاح، أو الاتفاق بشكل نهائي مع الليلي. 

ويعد الليلي، الذي سيبلغ من العمر 60 هامًا في مطلع ديسمبر/ كانون الأول المقبل، واحدًا من أبرز المدربين في تونس، أشرف على تدريب أندية الصفاقسي والإفريقي والنجم الساحلي، كما خاض تجارب تدريبية في الجزائر وليبيا والإمارات والأردن والسعودية.

شارك: