خاص | الكشف عن سبب تعاقد نادي الشرطة مع حسين علي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 23:44
حسين علي خلال توقيعه على عقود الانضمام إلى نادي الشرطة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي الشرطة العراقي سبب تعاقده مع لاعب منتخب "أسود الرافدين"، حسين علي، نجم الزوراء السابق للدفاع عن ألوان الفريق ابتداءً من الموسم المقبل.

وقال مدير الدائرة الإعلامية للنادي حسين الخرساني لـ"winwin" إن "اللاعب حسين علي وقّع رسميًّا على كشوف نادي الشرطة بعقدٍ يمتد لموسمين وهذه الصفقة نعتبرها "ضربةَ معلم" في سوق الانتقالات الصيفية في العراق".

حسين علي وقع بشكل رسمي على كشوفات نادي الشرطة

وأوضح أن "إدارة الشرطة تعاقدت مع اللاعب حسين علي، نظرًا إلى مهاراته الفنية والخصائص العصرية التي يمتلكها، حيث تسعى الإدارة إلى تحقيق ثلاثية الدوري العراقي الممتاز وكأس العراق والبطولة العربية للأندية الأبطال".

وعمّا إذا كان علي سيحل محل أحمد فرحان المرشح للخروج، أكد الخرساني أن "صفقة حسين علي لا علاقة لها بموقف اللاعب أحمد فرحان، فكلا اللاعبين سيدافعان عن ألوان الشرطة الموسم المقبل".

وفَاضَل حسين علي بين عرضي الشرطة وفريقه السابق الزوراء، ليستقر أخيرًا على تمثيل "القيثارة الخضراء"، بعد أن كان قريبًا بشدة من تمثيل فريقه السابق الزوراء؛ لكن عرض النوارس لم يكن ملبيًا للطموح من الناحية المادية.

ولم يكن الزوراء هو المنافس الوحيد للشرطة، حيث حاول الطلبة إغراء اللاعب بعرض عالٍ كما حاول القوة الجوية ضم اللاعب عن طريق المدرب أيوب أوديشو؛ لكنهما لم يُفلِحا في محاولاتهما.

وكان حسين علي (26 عامًا) قد فسخ عقده مع النادي الصفاقسي التونسي بالتراضي في الحادي عشر من أغسطس/ آب الجاري قبل العودة إلى العراق.

شارك: