خاص | 5 أسماء يحلم بها كاساس قبل تصفيات المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 19:50
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلم مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس، بوجود خمسة لاعبين في قائمته قبل خوض غمار تصفيات مونديال كأس العالم 2026 الذي سيُقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وأجرى كاساس جولةً في السويد خلال شهر يوليو/ تموز الماضي، بحثًا عن لاعبين جدد للمنتخب العراقي في إطار خطته للاستعداد إلى كأس أمم آسيا قطر 2023 فضلاً عن تصفيات كأس العالم.

وقالت مصادر لـ"winwin" إنّ "مدرب المنتخب العراقي، كاساس، حتى اللحظة لم يحصل على التشكيلة المثالية التي يرسمها في مخيلته، فالمدرب يحلم بضم عدد من اللاعبين المحترفين في أوروبا إلى تشكيلة منتخب العراق خلال المرحلة المقبلة".

كما أوضحت أنّ "كاساس يحلم بضمان وجود خمسة أسماء في المنتخب العراقي تستطيع بهم تطبيق أسلوبه وخطته وهم: منتظر مجيد (هامرابي)، ودانيلو السعيد (سانديفيورد)، وعلي الحمادي (ويمبلدون)، وأحمد فرحان (الشرطة)، وزيدان إقبال (أوتريخت) "، لافتة إلى أنّ "مشروع كاساس يُبنى على اللاعب زيدان إقبال الذي يرى بأنه حجر الأساس بتشكيلة المنتخب".

وأشارت إلى أنّ كاساس يضغط حاليًا لإكمال أوراق اللاعب دانيلو السعيد رغم العراقيل التي يضعها مدرب سانديفيورد النرويجي، هانس إيريك أوديغارد، الذي لم يمنح اللاعب إجازة؛ لكي يكمل أوراقه"، لافتًا إلى أنّ "مدرب العراق سعيدٌ في الوقت الحالي بقرب إكمال أوراق اللاعب منتظر مجيد؛ ليشكل الإضافة المنتظرة في المنتخب العراقي على الرواق الأيمن.

ويقود كاساس المنتخب العراقي بعقدٍ يمتد لأربع سنوات، حيث تمّ توقيع العقد معه في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، بهدف التأهل إلى كأس العالم 2026.

شارك: