خاص | 4 لاعبين جدد تحت مجهر مدرب العراق خيسوس كاساس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، إضافة 4 لاعبين جدد لصفوف "أسود الرافدين"، في المباراتين المقبلتين من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيواجه المنتخب العراقي منتخبي الأردن وعُمان في 14 و19 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، في البصرة ومسقط، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن المدرب خيسوس كاساس منشغل في الوقت الحالي بمعالجة الأخطاء التي حدثت في مباراته أمام كوريا الجنوبية، في الجولة الرابعة من التصفيات، إذ تلقى الفريق الخسارة الأولى بعد 10 مباريات متتالية في التصفيات الآسيوية، على الرغم من رضا المدرب على مستويات اللاعبين".

وأضافت: "كاساس، يعمل على تصحيح المنظومة الدفاعية للفريق العراقي، على أمل أن يكون كل شيء على ما يرام، قبل مباراة الأردن التي ستكون حساسة ومهمة في ذات الوقت، كون المنتخبين سيتنافسان على بطاقة الوصيف في المجموعة الثانية، والتي تؤهل مباشرة إلى كأس العالم 2026".

وتابعت: "قائمة المنتخب العراقي لمواجهتي الأردن وعُمان في الشهر القادم، ستشهد مجموعة من التغييرات عن مواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية، إذ ينتظر المدرب الإسباني عودة كل من زيدان إقبال ودانيلو السعد وعلي الحمادي وفرانس بطرس من الإصابة، والوصول إلى الجاهزية التامة ليكون الجميع جاهزًا للمباراتين المقبلتين".

كاساس يراقب 4 لاعبين لضمهم إلى أسود الرافدين

وأكملت المصادر: "كاساس في ذات الوقت سيراقب ثنائي الزوراء ميثم جبار وحسن عبد الكريم (قوقية)، خصوصًا وأن المدرب الإسباني سيبدأ فعليًّا بالبحث عن مدافع جديد، بعد تكرار إصابات سعد ناطق وأيضًا بسبب عدم الاقتناع بالمستويات التي قدمها علي فائز في مباراة كوريا الجنوبية، كما سيركز على لاعب النجف محمد قاسم، بالإضافة إلى جناح القوة الجوية هيران أحمد لإضافة أحدهما إلى القائمة".

ويواجه المدرب الإسباني انتقادات كبيرة من الشارع الرياضي العراقي، بسبب خسارة "أسود الرافدين" أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 3-2 في الجولة الرابعة من التصفيات، وأيضًا لتغييره المستمر في تشكيلة الفريق.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية، برصيد 7 نقاط متخلفًا بفارق الأهداف عن الأردن الوصيف، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر كوريا الجنوبية.

شارك: