خاص | 3 ملفات على طاولة اجتماع الاتحاد العراقي مع كاساس

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 01:23
رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال يتوسط الجهاز الفني للعراق بقيادة خيسوس كاساس (facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعقد الاتحاد العراقي لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة، اجتماعًا مع مدرب المنتخب الأول، الإسباني خيسوس كاساس، لمناقشة عدة ملفات.

وقاد كاساس المنتخب العراقي لتحقيق المركز الثالث في بطولة الأردن الرباعية الودية بعد تغلبه، أمس الثلاثاء، على صاحب الأرض والجمهور منتخب "النشامى" بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي 2-2.

وقالت مصادر في الاتحاد العراقي لـ"winwin": "الاتحاد العراقي لكرة القدم بصدد عقد اجتماع مع الجهاز الفني للمنتخب العراقي بقيادة الإسباني كاساس؛ حيث سيناقش هذا الاجتماع ثلاثة ملفات مهمة تتعلق بمهمة المدرب مع أسود الرافدين".

وأضافت المصادر: "الاجتماع سيناقش تقييم مشاركة العراق في بطولة الأردن الرباعية الودية بعد مباراتي قطر والأردن؛ حيث سيقدم المدرب وجهة نظره الفنية ومدى الفائدة المتحققة من البطولة".

وتابعت المصادر بالقول: "الملف الثاني في الاجتماع سيناقش تحضيرات المنتخب العراقي لمواجهة إندونيسيا في أولى مباريات أسود الرافدين بالتصفيات الآسيوية المزدوجة؛ إذ من المرجح أن يطالب المدرب بتجمع داخلي يسبق المواجهة بأسبوع".

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الاتحاد العراقي سيطمئن كاساس بأن مستحقاته المالية ستُؤمَّن في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وهو موعد تجديد عقد المدرب تلقائيًّا من جانب اتحاد الكرة، خاصةً أن الاتحاد العراقي ينتظر وصول الأموال من الحكومة العراقية خلال الأسبوع المقبل.

يُذكر أنه في السادس من نوفمبر 2022، تعاقد الاتحاد العراقي مع كاساس لقيادة المنتخب الأول بعقد يمتد لأربع سنوات، ليكون أول مدرب إسباني يقود منتخب "أسود الرافدين".

شارك: