خاص | وكيل ألبرتو موليرو يكشف حقيقة عرض الهلال لضم اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
-
آخر تعديل:
2024-08-31 12:23
الإسباني ألبرتو موليرو ينتهي عقده مع لاس بالماس الإسباني في عام 2026 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أولاف بوناليس، وكيل ألبرتو موليرو لاعب فريق لاس بالماس، حقيقة اهتمام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بوناليس في تصريح حصري لـ"winwin": "صحيح، هناك عرض وصل من الهلال لضم موليرو. بالنسبة إلى اللاعب أولويته هي الاستمرار مع لاس بالماس، لكن كل شيء يمكن أن يحدث خلال الساعات المقبلة".

وأضاف: "ألبرتو موليرو لم يحسم موقفه بشكل نهائي من عرض الهلال السعودي، بشكل عام، القرار سيكون لدى إدارة نادي لاس بالماس، الذي يمتلك عقد اللاعب حتى عام 2026".

كانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت في الساعات الماضية أن الهلال قدم عرضًا بقيمة 20 مليون يورو؛ من أجل الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ21 عامًا.

سبب اهتمام الهلال بالتعاقد مع ألبرتو موليرو

جاءت الرغبة الهلالية في ضم موليرو للاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

تبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وقد أظهر جودته الكروية مع لاس بالماس في الفترة الماضية، وأصبح يُمثل رهانًا قويًّا للغاية في تشكيلة النادي.

يُجيد موليرو اللعب كجناح أيمن وأيسر، أو كلاعب وسط مهاجم، يبلغ طوله 1.71 م، ويمتلك في رصيده 4 مباريات دولية مع المنتخب الإسباني تحت 21 عامًا.

أرقام ألبرتو موليرو مع لاس بالماس 

عدد المباريات114
الأهداف8
التمريرات الحاسمة13


ويعد اللاعب من أبرز المطلوبين في نادي الهلال السعودي، لفئة اللاعبين تحت 21 عامًا، إلى جانب المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب بنفيكا، والجناح البلجيكي الشاب يوهان باكايوكو، لاعب فريق آيندهوفن الهولندي.

وكان الفريق الهلالي قد سيطر على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي 2023-24، وحقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

ويمتلك نادي الهلال في تشكيلته الحالية العديد من اللاعبين الأجانب المميزين، على رأسهم البرازيلي نيمار جونيور، إضافة لمواطنه مالكوم أوليفيرا، البرتغالي روبن نيفيز، الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، السنغالي كاليدو كوليبالي، والحارس المغربي ياسين بونو.

شارك: