خاص | وسام رزق يقود "ثورة التغيير" في القوة الجوية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-14 12:00
المدرب القطري وسام رزق (X/QSL)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أيام قليلة تفصل عن الإعلان الرسمي، لتعاقد نادي القوة الجوية العراقي مع المدرب القطري وسام رزق ليقود كرة الصقور ابتداءً من الموسم المقبل.

ووقع رزق مع القوة الجوية مقابل مبلغ مالي يصل إلى 300 ألف دولار، ليبدأ رحلته في دوري نجوم العراق ابتداءً من الموسم المقبل 2024-2025.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن المدرب القطري وسام رزق وقع على عقد تدريب القوة الجوية ولم يتبقَ سوى الإعلان الرسمي، إذ من المتوقع أن يكون الإعلان عن التعاقد خلال اليومين المقبلين، خصوصاً أن الإدارة تنتظر انتهاء دوري نجوم العراق اليوم الأحد، كون الفريق سيخوض آخر مبارياته في الموسم أمام متذيل الترتيب نفط الوسط".

وأكملت: "أن إدارة القوة الجوية وخلال المفاوضات، كانت ترغب بأن يكون المساعد الخاص من اختيار رزق على أن يبقى كل من مدرب الحراس ومدرب اللياقة البدنية في الفريق العراقي، لكن بعد ذلك اختلفت الأمور، إذ ترغب الإدارة الآن بأن يكون الكادر المساعد بأكمله من اختيار المدرب القطري".

وسام رزق يقود ثورة تغيير في نادي القوة الجوية

وتابعت: "وسام رزق وحسب بنود العقد، سيكون هو المسؤول أيضاً عن إبرام الصفقات للفريق الأول، إذ يستهدف التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المحترفين الذين سبق أن دربهم في السد، فضلاً عن لاعبين آخرين متاحين في سوق الانتقالات بشرط أن تكون أسعارهم متلائمة مع ميزانية النادي التي ستكون أكبر من السنوات السابقة".

ونوهت إلى: "إن إدارة القوة الجوية ترغب بأن يشعر المدرب بمساحته وراحته في اتخاذ القرارات، لأنه سيقود ثورة التغيير في نادي القوة الجوية، الذي سيشهد تغييرات جذرية ورحيل أكبر عدد من اللاعبين بسبب انتهاء عقودهم وأيضاً لعدم رغبة إدارة النادي باستمرار بعضهم في الموسم الجديد، لذلك سيكون التحدي كبيراً أمام المدرب القطري".

وفي تصريحات إعلامية، أكد وسام رزق قائلاً: "هناك توافق كبير بيني وبين إدارة القوة الجوية، المفاوضات سارت بالطريق الصحيح، نتمنى أن تنتهي الأمور على خير لي وللنادي".

وتابع: "أنا أعرف البيئة داخل القوة الجوية، أخذت تصوراً كاملاً عنها، هذه زيارتي الأولى للعراق وانبهرت بالأجواء في مباراة القوة الجوية والزوراء بكأس العراق، أعتقد أن المهمة مليئة بالتحديات".

وسيكون وسام رزق ثاني مدرب قطري يعمل في العراق بعد مواطنه طلال البلوشي مدرب زاخو العراقي، إذ يقترب الأخير من تجديد عقده مع الفريق العراقي صاحب المركز الخامس بدوري نجوم العراق.

شارك: