خاص | بنود عقد القطري وسام رزق مع القوة الجوية العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 16:57
وسام رزق في مباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء (WINWIN)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع المدرب القطري وسام رزق على عقده مع نادي القوة الجوية بشكل رسمي، اليوم الإثنين، لقيادة الفريق في الموسم المقبل 2024-25.

ويوجد رزق في بغداد منذ أمس الأول السبت، إذ حضر مباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء في نصف نهائي كأس العراق، والتي أقيمت يوم أمس الأحد.

وقالت المصادر لـwinwin: "وسام رزق.. وقع اليوم الإثنين رسميًّا على عقد تدريب فريق القوة الجوية، بعدما اتفق على جميع الشروط والبنود التي وضعها لقبول مهمة تدريب كرة الصقور في الموسم المقبل، حيث سيكون عقد المدرب القطري مع النادي العراقي لمدة موسم واحد قابل للتجديد".

شروط وسام رزق مع القوة الجوية

وأضافت: "رزق وقع للصقور مقابل مبلغ مالي يصل إلى 300 ألف دولار، إذ اشترط أن يختار الجهاز المساعد الخاص به، حيث سيجلب معه مساعده، فيما سيبقى كل من مدرب الحراس ومدرب اللياقة البدنية في الفريق العراقي".

وأوضحت: "رزق طلب لقاء عدد من لاعبي القوة الجوية، كما اشترط على الإدارة أن تحافظ على مجموعة من اللاعبين، وهم كل من: إبراهيم بايش وسعد عبد الأمير ومحمد حميد ومصطفى سعدون، وكذلك بقاء اللاعب اليمني أحمد عبد الحكيم السروري، فيما سيسمح بمغادرة عدد آخر من اللاعبين الذين لن يكونوا ضمن خططه، خصوصًا وهم يرغبون بدقائق لعب أكثر".

وواصلت: "رزق أبلغ الإدارة أيضًا بأنه سيتولى ملف اللاعبين المحترفين في الصقور، حيث ستكون له صلاحية مطلقة في إبرام التعاقدات، فضلًا عن رؤيته الفنية في اختيار اللاعبين المحليين في العراق". مشيرة إلى أن المدرب القطري اتفق مع الإدارة على إقامة معسكر تدريبي للصقور في تركيا استعدادًا للموسم الجديد.

وأكملت المصادر: "المدرب رزق سيبقى في بغداد لحين انتهاء مباراة نهائي كأس العراق بين القوة الجوية والزوراء، يوم الأربعاء المقبل، وبعدها سيعود إلى الدوحة ليبدأ التحضير الفعلي في شهر أغسطس/ آب المقبل، من خلال الدخول في معسكر تركيا".

وبتوقيعه رسميًّا على تدريب الصقور في الموسم المقبل، سيكون رزق ثاني مدرب قطري يعمل في العراق بعد مواطنه طلال البلوشي مدرب زاخو العراقي.

شارك: