جون دوران "هدف" الهلال "منبوذ" من جماهير أستون فيلا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:50
الكولومبي جون دوران ينتهي عقده مع أستون فيلا عام 2028 (x/AVFCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد دان بارديل، الصحفي في شبكة "سكاي سبورتس"، أن الكولومبي جون دوران علاقته ليست جيدة بجماهير ناديه أستون فيلا، ما يجعل مغادرته واردة بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت بوصلة نادي الهلال السعودي قد اتجهت إلى مهاجم أستون فيلا، بعد تعثر ضم البرازيلي فيتور روكي من برشلونة؛ بسبب اشتراطه الحصول على راتب سنوي ضخم للغاية، وفقًا لتقارير صحفية.

وقال بارديل في حديث حصري لصحيفة "فيلا نيوز" أن جون دوران خرج من حسابات وست هام يونايتد، بعد تعاقد الأخير مع الألماني نيكلاس فولكروغ، قادمًا من بوروسيا دورتموند.

وأضاف: "دوران ذو تأثير سيئ في أستون فيلا، وتصرفاته على منصات التواصل الاجتماعي ليست جيدة. لا يقدم أي خدمة لنفسه بالطريقة التي يتصرف بها، وهذا يجعل الأندية تفكر مرتين قبل التعاقد معه".

وأوضح بارديل: "جماهير أستون فيلا لم تعد تحب دوران.. في سن العشرين، سجل اللاعب الأهداف التي ضمنت في نهاية المطاف تأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا في ليلة لا تُنسى في فيلا بارك، لكن أصبحت هذه الذكرى مُشوهة بسبب الطريقة التي تصرف بها المهاجم طوال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية".

وتورط اللاعب الكولومبي في عدد من الحوادث الغريبة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، بما في ذلك الإعجاب ببعض منشورات نادي تشيلسي، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى "البلوز"، إضافة لقيامه بحذف تغريداته التي تتعلق بنادي أستون فيلا.

مستقبل جون دوران مع أستون فيلا

الصحفي في شبكة "سكاي سبورتس" شدد على أن ما قام به جون دوران أصاب جماهير "الفيلانز" بالإحباط، مع اعترافه أن الكولومبي كلاعب كرة قدم شاب في بلد جديد ودوري جديد، كان من المتوقع إلى حد ما أن يقوم ببعض التصرفات غير الاحترافية.

وأنهى بارديل بقوله: "لم يتضح بعد ما إذا كان المدرب الإسباني أوناي إيمري سيمنح دوران فرصة أخرى أم لا، أو ما إذا كان نادٍ جديد سيأتي من أجله، ولكن بالنسبة للاعب، هناك طريق طويل للفوز بقلوب جماهير فيلا".

في سياق متصل، أفاد موقع "tbrfootball" أن أستون فيلا يريد التخلص من جون دوران هذا الصيف؛ من أجل التعاقد مع جواو فيليكس، ورصد لإتمام صفقة اللاعب البرتغالي 35 مليون جنيه إسترليني.

الكولومبي جون دوران لاعب أستون فيلا على رادار الهلال السعودي


وأشار التقرير إلى أن أستون فيلا يحاول الوصول لأقصى استفادة مالية من بيع دوران إلى بطل دوري روشن، ومؤخرًا رفض النادي الإنجليزي انتقال اللاعب إلى وست هام، بسبب ضعف المقابل المادي المعروض.

وكان أستون فيلا قد ضم اللاعب صاحب الـ20 عامًا من شيكاغو فاير، في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي، وقد لعب المهاجم الكولومبي 23 مباراة في الموسم الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، واستطاع هز الشباك 5 مرات، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وينتهي عقده في عام 2028.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال يسعى هذا الصيف للاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

شارك: