خاص | هذا موعد انضمام أشرف داري إلى الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
اللاعب الدولي المغربي أشرف داري (Getty)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث زهير داري، والد اللاعب المغربي أشرف داري، مدافع نادي ستاد بريست الفرنسي لكرة القدم، عن جديد مفاوضات مجلس إدارة النادي الأهلي المصري مع نجله.

والد المدافع المغربي، عاد ليؤكد من جديد رغبة أشرف داري ومحيطه، في أن ينتقل اللاعب إلى الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي، كما كشف جديد المفاوضات بين مسؤولي النادي الأهلي ووكيل أعمال اللاعب وإدارة ستاد بريست الفرنسي.

موعد التحاق أشرف داري بصفوف الأهلي المصري

كشف والد مدافع منتخب المغرب، في تصريح خاص لموقع "winwin"، كواليس اقتراب نجله من قلعة الأهلي المصري، وقال: "المفاوضات بدأت منذ أيام كما يعلم الجميع ذلك، لكن اهتمام الأهلي تضاعف هذا الأسبوع".

وتابع: "سافر بعض مسؤولي الأهلي إلى فرنسا اليوم الخميس، لحسم الصفقة مع مجلس إدارة ستاد بريست واللاعب، أعتقد أن الأهلي وافق على دفع المبلغ الذي طلبه الفريق الفرنسي، هناك بعض التفاصيل الصغيرة المتبقية على حسم الصفقة بصفة رسمية".

وواصل: "هناك موعد محدّد للكشف الطبي من أجل نجلي في العاصمة المصرية القاهرة، الذي سيصل غدًا يوم الجمعة رفقة وفد الأهلي المتواجد في فرنسا". واختتم: "أكيد كل لاعب عربي أو أفريقي سيتمنى اللعب في صفوف نادٍ كبير من قيمة الأهلي المصري، أتمنى التوفيق لنجلي".

وفي حال ما انتقل أشرف داري إلى الأهلي المصري، سيكون ثالث لاعب مغربي في صفوف قائمة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بعد رضا سليم ويحيى عطية الله الذي تعاقد معه الفريق قبل أيام.

شارك: